القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنصيب أداة الحماية Xvirus personal guard لحذف الفيروسات وبرامج التجسس

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع شرحبسيط لأداة حماية رائعة نتطرق إليها أول مرة في مدونة التعليم المجاني وهي أداة Xvirus personal guard المجانية التي تقوم بفحص حاسوبك بحثا عن البرامج الضارة والخبيثة والتروجونات والديدان وبرامج التجسس مثل الكيلوجر، الذي يتجسس على لوحة المفاتيح وكاميرا الحاسوب....
وكذلك فإن أداة Xvirus personal guard تقوم بتنزيل تحديثاث يومية لقاعدة البيانات الخاصة بها مما يجعلها قادرة على حماية حاسوبك والتصدي لأكبر الهجمات، خاصة المتعلقة بالتطبيقات الضارة والخبيثة.
وتتوفر أداة Xvirus personal guard على ثلاث أنواع من الفحص التي تمكنك من التعرف على الفايروسات وحذفها بطريقة مضمونة.
وتتوفر أداة Xvirus personal guard على دروع حماية قوية للتصدي لكل المخاطر التي تهدد حاسوبك عن طريق الهجمات التي تأتي من الأنترنت.
خلاصة الأمر فأداة Xvirus personal guard جد مفيدة وينصح باستخدامها الى جانب برنامج الحماية كون أن أداة Xvirus personal guard بإمكانها العمل جنبا إلى جنب مع برنامج الحماية دون أي مشاكل.
هذه بعض الصور من داخل أداة  Xvirus personal guard.
تحميل وتنصيب أداة الحماية Xvirus personal guard لحذف الفيروسات وبرامج التجسس
أداة xvirus personal guard
تحميل وتنصيب أداة الحماية Xvirus personal guard لحذف الفيروسات وبرامج التجسس
حذف الفايروسات وبرامج التجسس
والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لتحميل وتنصيب أداة الحماية Xvirus personal guard لحذف الفيروسات وبرامج التجسس، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.


أنقر هنا لتحميل  أداة الحماية Xvirus personal guard

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.