القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الأكشن والحروب Shadow Strike للاندرويد بالمجان أفضل ألعاب الاندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع لعبة Shadow Strike الرائعة والتي تتميز بجرافيكس ومؤثرات جميلة ولابأس بها مقارنة بغيرها من ألعاب الاندرويد المجانية.
ولعبة Shadow Strike أو الطائرات بدون طيار، هي لعبة الحرب العسكرية الأكثر ملحمية التي توفر مزيجا من الادمان والاستراتيجية، ومكافحة سريعة الخطى والعمل الحقيقي! تعمل لعبة Shadow Strike مع ترسانة من الأسلحة وسط الامطار.
ولعبة Shadow Strike تعتمد على تقنيات عالية ومتنوعة للعب والطيران والأسلحة المتطورة، التي تجعل اللعب أكثر متعة وروعة دون غيرها من الألعاب.

تحميل لعبة الأكشن والحروب Shadow Strike للاندرويد بالمجان أفضل ألعاب الاندرويد
لعبة shadow strike أفضل ألعاب الاندرويد
الميزات الحصرية للعبة Shadow Strike
 تطير 8 أنواع مختلفة من الطائرات، مع نماذج متنوعة للمسؤول في خدمة الطائرات! الدفاع، البقاء على قيد الحياةأبرز المميزات المستوحاة من العالم الحقيقي.
مدافع، القذائف والصواريخ والقنابل. 4 أنواع من الأسلحة، و25 طرق للضوء.
قتال إلى جانب قوات منظمة العفو الدولية الودية. توفير المراقبة من جانب وحمايتهم بأي ثمن.
ضوابط لمس بديهية بسيطة وسهلة، وقيادة المعركة بأصابعك.

تحميل لعبة الأكشن والحروب Shadow Strike للاندرويد بالمجان أفضل ألعاب الاندرويد
لعبة shadow strike للاندرويد مجانا
هذه فقط بعض مميزات لعبة Shadow Strike.
لعبة Shadow Strike مجانية تماما للعب ولكن بعض البنود تتطلب في اللعبة دفعة في التطبيق. ويمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل في التطبيق المشتريات على جهازك، بكل سهولة والإستمتاع بلعبة Shadow Strike بالمجان.
نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.