-->

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

لعبة سباق السيارات الرائعة للاندرويد Pocket Rally LITE بالمجان

لعبة سباق السيارات الرائعة للاندرويد Pocket Rally LITE بالمجان

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أحد أفضل ألعاب الأندرويد وأكثرها جمالية وأناقة لعبة Pocket Rally LITE والتي تتميز بأشياء كثيرة تجعل من اللعب على هاتفك الاندرويد أمرا رائعا وجد ممتع.
ولعبة السيارات Pocket Rally LITE تمتازبكفائة عالية من ناحية الجرافيكس حيث أن جودة الصورة في اللعبة تحاول محاكاة الواقع بشكل كبير، الشئ الذي يجعلها من أفضل ألعاب السيارات للاندرويد.
كما أن لعبة Pocket Rally LITE خالية من المشاكل والتشنجات ويمكنك لعبها على هاتفك الأندرويد بسرعة عالية ودون أي توقف أو مشكلة أثناء اللعب.
لعبة سباق السيارات الرائعة للاندرويد Pocket Rally LITE بالمجان
أفضل ألعاب السيارات للاندرويد
ولعبة رالي جيب هو محاولة للجمع بين الافضل من الإصدارات القديمة وألعاب سباقات وتجارب الأجهزة الذكية، وتتمتع لعبة Pocket Rally برسومات بصرية مذهلة، واقعية وكأنك في مضمار حقيقي لسباق السيارات.
ويمكننا أن نعتبر لعبة Pocket Rally من أفضل ألعاب السيارات لأجهزة الاندرويد والتي يمكنك الإستفادة منها بشكل مجاني.
نماذج السيارات مفصلة للغاية ومصنوعة بدقة وجمالية، ومسارات السباق مقنعة بصريا تقع في مختلف النواحي، والمناظر الخلابة بما في ذلك الجبال، الساحل وأطلال المدينة القديمة.
لعبة سباق السيارات الرائعة للاندرويد Pocket Rally LITE بالمجان
ألعاب سيارات للاندرويد
تحتوي لعبة Pocket Rally على عدد كبير من المراحل والخيارات مما يجعلها لعبة مسلية وبالإمكان لعبها ومشاركتها مع أصدقائكم للإستفلدة منها.
أنقر هنا لتحميل لعبة Pocket Rally من متجر جوجول بلاي

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة