القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه أن الكثيرين منا يعانون من بطئ كبير في سرعة الأنترنت، وكذلك أثناء تصفحهم للأنترنت وذلك بشكل كبير، وللبحث عن حل لمشكلة بطئ الأنترنت، يقوم البعض بتنزيل تطبيقات لتسريع الأنترنت، ولكن المشكلة أن هذه التطبيقات لا يمكنها تسريع الأنترنت على أي حال.
لأنه يتم تحديد سرعة الإنترنت لديك من قبل موفر خدمة الإنترنت، وتطبيقات تسريع الأنترنت لا يمكنها تغيير ذلك، وأتحدى أي شخص يدعي أن هناك برنامج يزيد من صبيب الأنترنت.
 ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الكيفية التي يقوم جهازك بالاستفادة من هذه السرعة التي يوفرها لك مزود خدمة الأنترنت.
أي أن هناك ما يسمى بال OPTIMIZATION TCP / IP
أو إعادة ضبط إعدادات الإتصال بالأنترنت وكذلك قيم ال DNS، حتى تتلائم مع صبيب الأنترنت ومن ثم سيصبح تصفحك للأنترت أسرع وأفضل بكثير من ذي قبل.
تطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد
تسريع الأنترنت في هواتف الأندرويد
وهنا يأتي دور تطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد، الذي يمكنك من إختيار أفضل قيم للإتصال بالانترنت، ومن ثم رفع سرعة الأنترنت على هاتفك الأندرويد.
إذن فتطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد، يمكن إعتباره مثل أدوات تسريع الأنترنت في الحواسيب عبر تغيير قيم DNS.
وتطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد، سريع ومجاني وسهل الإستخدام.
وتطبيق INTERNET BOOSTER لرفع سرعة الأنترنت على هواتف الأندرويد، يعمل سواء إذا كان لديك واي فاي أو اتصال البيانات المتنقلة (2G، 3G، 4G LTE).

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.