القائمة الرئيسية

الصفحات

إحتفظ بنسخة إحتياطية من نظام الويندوز وقم بالرجوع إليها إذا لم يعجبك الويندوز 10 windows

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
وبعد إنتظار طويل لمدة تقارب السنة من الأن اليوم 29 JULY وكما وعدت مايكروسوفت فالنسخة الرسمية والنهائية من الويندوز 10 متوفرة للتحميل بالمجان.
حيث ثم الإعلان اليوم بشكل رسمي على أن النسخة النهائية من الويندوز 10 متاحة للتحميل بالمجان.
بإمكانك متابعة الشرح من هنا:
الويندوز 10 متوفر للتحميل بالمجان لكل من قام بحجز نسخة من الويندوز 10 عبر GET WINDOWS 10
واليوم سوف نتعرف على طريقة رائعة لأخد نسخة من نظام الويندوز الذي نعمل عليه، ونشرح كيف نعود إليها في حالة لم يعجبك نظام الويندوز 10 الجديد.
إحتفظ بنسخة إحتياطية من نظام الويندوز وقم بالرجوع إليها إذا لم يعجبك الويندوز 10 windows

وكما نعلم فاليوم صدرت النسخة النهائية وسارع ملايين المستخدمين عبر العالم إلى تحميلها على حواسيبهم، ولكن يبقى هناك هاجس كبير هو إمكانية ان لا تنال هذه النسخة من الويندوز 10 إعجاب البعض، أو أن تصادف مستخدمي الويندوز 10 بعض المشاكل، لدى رأينا أن نقدم لكم هذه الطريقة المجانية للإحتفاض بنسخة من أنظمتكم السابقة سواء كنت تعمل بنظام الويندوز 7 أو بنظام الويندوز8 أو بنظام الويندوز 8.1 حيث تأخد منها نسخة إحتياطية ثم تقوم بالرجوع إليها في حالة إذا لم يعجبك الويندوز 10 windows
والأن نترككم مع الشرح المفصل للإحتفاظ بنسخة إحتياطية من نظام الويندوز وكيفية الرجوع إليها إذا لم يعجبك الويندوز 10 windows.



أنقر هنا لتحميل برنامج macrium reflect

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.