القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 15 فيفا 15 لجميع أجهزة الاندرويد بالمجان

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نقوم بتحميل اللعبة الرائعة FIFA 15 لأجهزة الأندرويد بالمجان، ويمكن إعتبار لعبة فيفا 15 من أفضل ألعاب كرة القدم إذا لم نقل أنها الأفضل
فيفا 15 ميزات أكثر من رائعة تضم أكثر من 10000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا لها. بالإضافة إلى ذلك، أكثر من 30 نوع من الدوريات البطولات الحقيقية والملاعب!

تحميل لعبة FIFA 15 فيفا 15 لجميع أجهزة الاندرويد بالمجان
لعبة فيفا 15 للأندرويد
يمكنك بناء الفريق الحلم من لاعبي كرة القدم ووضعها على المحك، والتباري والتنافس مع أصدقائك في لعبة FIFA 15
 ومن بين الدوريات الموجودة داخل لعبة FIFA 15، نجد الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الاسباني، ودوريات متعددة الأطراف، إلى جانب الدوري الألماني وغيرها من الدوريات والبطولات العالمية التي يمكنك لعبها مجانا مع لعبةFIFA 15.

تحميل لعبة FIFA 15 فيفا 15 لجميع أجهزة الاندرويد بالمجان
لعبة FIFA 15
وستقوم من خلال هاتفك الأندرويد بأخد الاثارة معك أينما كنت مع لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على Google Play والتي هي لعبة FIFA 15.
هذه النسخة من لعبة FIFA 15 للاندرويد مجانية في شكلها العام، إلا أنه قد تتطلب منك في بعض المراحل شراء بعض الأغراض الإضافية، التي يمكنك تعطيلها من لعبة FIFA 15 والإستفادة منها بشكل مجاني.
وتتمتع لعبة FIFA 15 برسومات وجودة جد عالية من ناحية الجرافيكس، لدرجة أنها تحاكي الواقع بشكل كبير جدا، الشئ الذي جعل من لعبة FIFA 15 محبوبى لدى كثير من الأشخاص.

تحميل لعبة FIFA 15 فيفا 15 لجميع أجهزة الاندرويد بالمجان
تحميل لعبة فيفا 2015 للأندرويد
تحتاج لعبة FIFA 15 لمساحة تصل إلى 1.35 GB من المساحة الخاصة بجهازك الاندرويد.
ومن المؤكد أنه بعد تجربة لعبة FIFA 15 ستعجبكم كثيرا.
أنقر هنا لتحميل لعبة FIFA 15 للاندرويد.
نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.