القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب دون برامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على كيفية تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب ودون إستعمال أي برنامج، لأنه كما نعرف فإنه من الصعب تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب من متجر جوجول بلاي، وكذلك فإنه في بعض الأحيان وحتى مع جهاز الأندرويد تقع مشاكل كثيرة أثناء التحميل خاصة من متجر جوجول بلاي.
وقد سبق وأن تطرقنا لبدائل قوية لمتجر جوجول بلاي من خلال هذه التدوينة
أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY 
ولكننا اليوم بصدد شرح سهل وبسيط لكيفية تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب ودون إستعمال أي برنامج، ومع طريقة مضمونة وناجحة وجربة أكثر من مرة.
وكيفية تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب ودون إستعمال أي برنامج نعتمد فيها على موقع وسريع ويمكنك من فحص الروابط قبل تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة إلى حاسوبك.
كيفية تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب دون برامج
تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة للحاسوب دون برامج
والأن نترككم مع شرح تفصيلي لكيفية تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة إلى الحاسوب ودون إستعمال أي برنامج من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


رابط الموقع المستعمل في الشرح أنقر هنا

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.