القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد لتعديل الصور وعمل مؤثرات للصور

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نعرض عليكم تطبيقات يستعملها ملايين وملايين مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم، وهي تطبيقات مجانية لجميع أجهزة الاندرويد.
وتطبيقات اليوم للاندرويد هي خاصة بتعديل الصور والتلاعب بها وعمل مؤثرات على الصور، وهذه التطبيقات الخاصة بتحرير الصور تعد من أفضل التطبيقات على متجر جوجول بلاي.
والأن نستعرض معكم تطبيقات تعديل وتحرير الصور للاندرويد
تطبيق PicsArt Photo Studio

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد لتعديل الصور وعمل مؤثرات للصور
تعديل وتحرير الصور للاندرويد
 أكثر من 200 مليون شخص يثبت تطبيق PicsArt Photo Studio لتحرير الصور، وأصبحت منصة PicsArt  أكثر من مجرد تطبيق. حيث أصبح حركة اجتماعية من التصميمات، يضم مزيجا فريدا من أدوات تحرير الصور ومعرض، PicsArt يلهم مستعملي الأندرويد للخلق والإبداع والتعاون في أي وقت وفي أي مكان.
PicsArt محرر سهل الاستخدام ، ويوفر مجموعة واسعة من أدوات التلاعب بالصورة مثل أداة استنساخ، أداة المحاصيل، ومزج الصور وأداة تعزيز المرشحات المصورة، كاميرا حية، والمئات من المرشحات فرشاة للتخصيص، والأقنعة، أقنعة الشكل، وغير هذا كثير مما يوفره تطبيق PicsArt.

تطبيق Cymera  Photo Editor Collage

أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد لتعديل الصور وعمل مؤثرات للصور
تطبيقات مجانية لتعديل وعمل مؤثرات للصور في الاندرويد
أكثر من 150 مليون مستخدم لتطبيق Cymera، وهو أفضل وأفضل وسيلة لتحرير صور selfie الخاص بك، ويمكنك من تبادل الصور الخاصة بك مع الأصدقاء!
ويتيح لك تطبيق Cymera تقطيع الصور وعمل مؤثرات ومجموعة من الأشكال على الصور ويضم كما هائلا من المؤثرات، كما يمكنك من مشاركة الصور على مجموعة من الخدمات السحابية.


أفضل ثلاث تطبيقات أندرويد لتعديل الصور وعمل مؤثرات للصور
تطبيقات تحرير الصور وعمل مؤثرات لهواتف الاندرويد
تطبيق Pixlr محرر الصور القوية التي تمكنك من الحصول على صور بمؤثرات جد عاليةو بسرعة، وتدوير، وضبط أي صورة. الاختيار من بين أكثر من 2 مليون مجموعات من المؤثرات، تراكب، والحدود إلى تخصيص مزيد من الصور الخاصة بك. Pixlr يجعلك تبدو مثل محترفي تعديل الصور والتلاعب بها، حتى إذا لم يسبق لك بتحرير الصور من قبل.
نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.