القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لبرنامج الحماية 360 TOTAL SECURITY مع شرح مميزاته وعيوبه

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن كل واحد منا يحتاج في حاسوبه الى برنامج حماية سواء أثناء تصفحه للأنترنت أو أثناء إدخاله لبياناته السرية الى أي موقع أو أي شبكة.ذلك أن مخاطر الأنترنت كثيرة وتزداد يوما بعد يوم،فلابد لكل واحد منا من برنامج حماية يحميه ولو من بعض تلك المخاطر على الأقل،هنا يبرز بشكل واضح وجلي دور برامج الحماية.
ولكن يبقى الإشكال أن أغلب  برامج الحماية يحتاج الى تفعيل مسبوق الدفع، أي لا بد من شرائه من الشركة المنتجة لذلك البرنامج.
ورغم كل هذا فإنه توجد هناك شركات توفر برامج حماية وبشكل مجاني لا تقل شأنا عن برامج الحماية الأخرى، بل وقد تفوق بعضها من ناحية الفاعلية وعدم إبطاء الحاسوب وإستهلاك موارده بشكل كبير.
بل ولأكثر من ذلك تجد أن برامج الحماية هذه مستعملة من طرف ملاين المستخدمين عبر العالم، ولديها شهادات وجوائز تقديرية من كبرى الشركات العالمية.
واليوم بإذن الله سوف نقوم بمراجعة شاملة لبرنامج 360 TOTAL SECURITY وهو برنامج حماية مجاني من إحدى الشركات الرائدة في مجال الحماية على الأنترنت.bitdefender
وبرنامج 360 TOTAL SECURITY يتمتع بمجموعة من مميزات الحماية التي تتوفر في باقي برامج الحماية الأخر كبرنامج 
AVAST و KASPERSKY و BITDEFENDER وغيرها من برامج الحماية الأخرى.
سنشرح اليوم كيفية تحميل برنامج 360 TOTAL SECURITY من موقعه الرسمي، مع كيفية ضبط خصائصه، وكذلك سوف نقوم بعرض مميزات برنامج 360 TOTAL SECURITY وكذلك عيوب هذا البرنامج مع التطبيق العملي.
هذه بعض الصور من داخل برنامج 360 TOTAL SECURITY.


برنامج 360 TOTAL SECURITY
شرح برنامج 360 TOTAL SECURITY
تحميل برنامج 360 TOTAL SECURITY
والأن نترككم مع كيفية تحميل وتنصيب برنامح 360 TOTAL SECURITY مع شرح مميزاته وعيوبه، من خلال هذا الفيديو المفصل.
رابط تحميل برنامج 360 TOTAL SECURITY أسفل هذا الشرح.
فرجة ممتعة للجميع

أنقر هنا لتحميل 360 TOTAL SECURITY 

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.