القائمة الرئيسية

الصفحات

بعيدا عن التسريبات الموعد الرسمي للإصدار النهائي لنظام الويندوز 10 WINDOWS

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بعيدا عن الإشاعات والتسريبات وفي خبر رسمي من شركة مايكروسوفت فإن موعد إصدار الويندوز 10 هو ال 29 من شهر يوليوز القادم حيث سوف ننتقل من الإصدار التجريبي للويندوز 10 إلى الإصدار النهائي الذي من المنتظر أنه سيأتي بعدد كبير من الترقيعات المهمة، سواء من الناحية الأمنية أو النواحي الأخرى التي إشتكى منها مسعملوا الإصدار التجريبي من نظام الويندوز10.


بعيدا عن التسريبات الموعد الرسمي للإصدار النهائي لنظام الويندوز 10 WINDOWS

وكانت شركة مايكروسفت قد أطلقت الإصدار التجريب لنظام الويندوز 10 قبل عشرة أشهر تقريبا من الأن، حيث أنه هذه المرة أخدت وقتا كبيرا وكافيا لإصدار النسخة النهائية من الويندوز 10.
وبهذا يبدو بأن شركة مايكروسفت إستفادت من تجارب الفشل السابقة والتي عجلت بالإجهاز على مجموعة من الأفكار وعل الإنتقال مباشرة إلى مشروع الويندوز 10.
على أن أهم ماينتظره عشاق الويندوز 10 هو الشكل الجديد لقائمة إبدأ بعد رجوعها في شكل جديد من خلال الويندوز 10 كذلك الإستغناء عن متصفح الأنترنت إكسبلورر وإستبداله بمتصفح مايكروسوفت إدج MICROSOFT EDGE، بالإضافة إلى السرعة العالية التي سيتميو بها هذا الإصدار، إلى جانب دعمه لمجموعة من التطبيقات المهمة والتي ظأصبح من الصعب الإستغناء عنها في أيامنا هذه.
بإمكانك أيضا أن تتابع من هنا كيف تقوم بترقية نظامك إل إصدار الويندوز 10 مجانا

مايكروسوفت تعلن عن تحديث نسح الويندوز 7 و 8.1 إلى الويندوز 10 بالمجان

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.