القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مجانية لإرسال رسائل فيديو بالصوت والصورة إلى البريد الإلكتروني لأصدقائك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سنشرح طريقة بسيطة سوف تمكنك من إرسال رسائل فيديو إلى البريد الإلكتروني لإصدقائك وبكل سهولة ودون أي مشاكل.
وتعتمد هذه الطريقة في إرسال فيديو عبر رسالة إلكترونية على موقع عالمي ومجاني رائع يمكنك من عمل فيديو مصور خاص بك ثم يرسله إلى أي بريد إلكتروني تريده، والجميل في هذه العملية أنها تتم دون الحاجة إلى سرعة أنترنت عالية.
فهذا الموقع هو الذي يتكلف بعملية الإرسال وكل ما عليك فعله هو تفعيل الطلب الخاص بك، لكي تصل رسالة الفيديو المصورة إلى أي بريد إلكتروني تريده.
وعبر هذا الموقع لإرسال رسائل الفيديو إلى الإيمايل سوف تتمكن من إرسال رسائل غير محدودة وإلى جميع أصدقائك أو عملائك بالمجان.
طريقة مجانية لإرسال رسائل فيديو بالصوت والصورة إلى البريد الإلكتروني لأصدقائك

والأن نترككم مع الشرح التفصيلي الذي نشرح فيه الطريقة مجانية لإرسال رسائل فيديو بالصوت والصورة إلى البريد الإلكتروني لأصدقائك.
رابط الموقع أسفل هذا الشرح.
فرجة ممتعة للجميع.



رابط موقع إرسال رسائل فيديو للبريد الإلكتروني

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.