القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن الكثير من الناس يعانون من مجموعة من المشاكل عند تحميل التطبيقات من متجرGoogle Play، ولكي نكون أكثر واقعية سوف نقوم بطرح بعض المشاكل والأخطاء التي تواجه المستخدمين أثناء التحميل من متجر غوغل بلاي.
مشكلة Google Play Store Error DF-BPA-09 "Error Processing Purchase"
هذه المشكلة سببها غالبا غير واضح لأنها تتجلى في شكل كبير لدى بعض المستخدمين عند تحميل التطبيق أكثر من مرة على هاتف الأندرويد.
مشكلة Google Play Store Error 495
غالبا يكون سبب هذه المشكلة هو فترة التزامن بين تحديثاث متجر Google Play
مشكلة Google Play Store Error 491
تتسبب هده المشكلة غالبا في توقفات مفاجئة أثناء التحميل من متجر Google Play
مشكلة Google Play Store Error 504
تحدث هذه المشكلة غالبا عند وجود صعوبات في التحميل من المتجر حيث تكون هناك توقفات كثيرة أثناء التحميل
مشكلة Google Play Store Error 927
وسبب هذه المشكلة هو أن الوقت الذي يحاول فيه المستحدم التحميل يتزامن مع تحديث المتجر وهو الشئ الذي يجعل من مسألة التحميل في ذلك الوقت أمرا شبه ميتحيل إلى أن تنتهي التحديثاث
مشكلة Google Play Store Error 492
غالبا يحدث هناك خلل في ذاكرة التحزين رغم أنها لازالت فيها مساخة كافية والأمر راجع بالأساس إلى مشكلة في متجر GOOGLE PLAY
مشكلة  Google Play Store Error 919
المشكلة هنا هو أنه يتم تحميل التطبيقات بشكل جيد ودون أي مشاكل ولكنه عند محاولة فتحها تظهر رسالة الحطأ هذه
هذه فقط نبذة مختصرة عن المشاكل التي تواجه مستحدمي متجر Google Play.
والأن سوف نريكم أفضل ثلاث متاجر بديلة لمتجر Google Play
أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY

هذا المتجر لتحميل تطبيقات الأندرويد يعتبر جد رائع حيث أنه يحتوي على ألاف وألاف التطبيقات والألعاب الرائعة لأجهزة الأندرويد، وبالإضافة إلى ذلك فإمه يتيح لك تحميل مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ودون أن تدفع فلسا واحدا.
إضافة إلى كل هذا فتطبيقات هذا المتجر موثوقة المصدر ولا تشكل أي خطر على المستخدمين كون أنها مؤمنة بشكل جيد، زيادة على أن سياسة الموقع جد صارمة ولا تتهاون مع أي تطبيقات ضارة أو خبيثة.

أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY

يقدم هذا المتجر حرية أكثر لمستخدمي تطبيقات الأندرويد حيث أنه لا يقوم بحضر أي بلد ولا يضع أي شروط أو قيود للتحميل من خلاله للتطبيقات مما يجعل الكثير من الناس يفضلون إستخدامه على كثير من التطبيقات والمتاجر الأخرى التي تجعل عملي تحميل التطبيقات معقدة وربما شبه مستحيلة.

أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY

هذا التطبيق معروف لدى الكثير من الأشخاص ولكنه تطور بشكل كبير في السنوات الأخيرة حيث أصبح يضم ما يتجاوز المليون تطبيق على المتجر الخاص بهم والميوة فيه أنه يمكن تنصيبه كبرنامج على الحاسوب، وربما قريبا سيصبح من بين أفضل المتاجر التي تقدم تطبيقات الأندرويد.
كانت هذه تدوينة اليوم من مدونة التعليم المجاني نتمنى أن تنال إعجابكم وأن تفيدكم كثيرا، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.