القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع متصفح GOOGLE CHROME وتجنب التشنجات والتقطعات أثناء التصفح

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه إن من أهم الأشياء التي نقوم بتنصيبها في حواسيبنا هي المتصفحات بحيث تعثبر هذه الأخيرة هي الأكثر استخداما في الحواسيب بمختلف أنواعها ،الأمر الذي يجعلنا نفكر ألف مرة قبل تنصيب أي متصفح.
ذلك أنه وجب علينا التعرف على مميزاتها وعيوبها قبل استعمالها ،ومعنا اليوم موضوع بسيط نذكر فيه أشياء جد مهمة عن أحد أشهر المتصفحات ألا وهو GOOGLE CHROME .
لدى اليوم لدينا خمسة طرق حصرية ورائعة لتسريع متصفح جوجول كروم، وتجنب التشنجات والبطئ أثناء التصفح، وهذا الأمر الذي يعاني منه عدد كبير من مستخدمي متصفح  GOOGLE CHROME.
الأدوات التي سوف نستعملها لتسريع متصفح جوجول كروم هي أدوات موثوقة، وتنصح بها شركة google بنفسها، حيث سوف تساعدكم هذه التطبيقات في تقليل إستهلاك االرام والمعالج في متصفح GOOGLE CHROME بشكل جد كبير، كما أنها ستساعد في حذف الملفات الناشئة عن التصفح مثل ملفات الكوكيز وغيرها.
تسريع متصفح GOOGLE CHROME وتجنب التشنجات والتقطعات أثناء التصفح
تسريع متصفح google chrome 
وأشياء أخرى كثيرة عن متصفح جوجول كروم ندعوكم لإستكشافها من خلال الفيديو في الأسفل.
والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لكيفية تسريع متصفح GOOGLE CHROME وتجنب التشنجات والتقطعات أثناء التصفح، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
الروابط أسفل هذا الشرح




الروابط من موقع onedrive أنقر هنا

الروابط من موقع  google drive أنقر هنا

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.