القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين بشبكة الأنترنت للآيفون والآندرويد بالمجان

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على تطبيق جد رائع لمعرفة المتصلين بشبكة الأنترنت بالمجان لأجهزة التي تعمل بنظامي الآندرويد و الآيفون، وهذا التطبيق هو Fing - Network Tools الذي يعمل بشكل سريع وجد رائع.
وهذا التطبيق سوف يمكنكم من جمع معلومات مهمة عن الأشخاص المتصلين يشبكة الأنترنت منها الماك أدرس و الأيبي أدرس وبإمكانك عمل بينغ للأيبي، كما أن هناك معلومات كثيرة سيوفرها لك هذا التطبيق.
أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين بشبكة الأنترنت للآيفون والآندرويد بالمجان

وطريقة تحميل تطبيق Fing هي جد سهلة فبعد الدخول للرابط الموجود أسفل هذا الموضوع ستقوم بالنقر على INSTALL ثم ستظهر لك كلمة OPEN أنقر عليها وسيفتح التطبيق معك ويبدأ مباشرة في عمل فحص للشبكة ورصد لجميع المتصلين بشبكة الأنترنت.
وستعجبون كثيرا بطريقة عمل تطبيق Fing السريعة والسهلة لأنه يعمل بشكل أتوماتيكي وتلقائي، ولا يحتاج لأي تدخل من المستخدم حتى يعمل معه التطبيق.
أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين بشبكة الأنترنت للآيفون والآندرويد بالمجان

وبإمكان مستخدمي أجهزة الأيفون والأندرويد تحميل تطبيق Fing - Network Tools من هذه الروابط.

 تحميل تطبيق Fing - Network Tools للآيفون أنقر هنا
 تحميل تطبيق Fing - Network Tools للأندرويد أنقر هنا

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء آخر بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.