القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مشروع شركة سامسونج القادم مشروع Valley أو مشروع V للهواتف القابلة للطي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
منذ فترة طويلة كانت هناك أخبار متناثرة عن الهواتف القابلة للطي والتي سوف تغير مستقبل قطاع الهواتف الذكية، وقد كشفت سامسونج النقاب عن نماذج  يعرض لها مرونة OLED.
 وقد كانت هناك إعلانات للمستثمرين في حدث خاص في عام 2013. وفي أواخر عام 2014، وكان من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة سامسونج أن خطوة الشركة الكورية الجنوبية القادمة ستكون من أجل إنشاء أجهزة شاشات العرض التي يمكن أن تكون قابلة للطي.
تعرف على مشروع شركة سامسونج القادم مشروع Valley أو مشروع V للهواتف القابلة للطي
هاتف قابل للطي

وسيأتي الهاتف الجديد من شركة سامسونج بشاشتين يمكن طيهما مع بعضهما البعض على شكل الحرف V.
وأحد الأشخاص وهو وهو مسؤول من سامسونج لفت الإنتباه إلى أن الهاتف الذكي القابل للطوي حقا يمكن أن يكون في السوق في العام المقبل.
و في مقابلة مع كوريا للأعمال:
تعتقد الشركات المختصة  أن تسويق الهواتف الذكية القابلة للطي لن يكون ممكنا في عام 2016.
 وسامسونج تستعد لتصنيع لوحات انحناء خاصة بالهواتف القابلة للطي، وبحلول نهاية عام 2016، فإنه يمكن أن يكون لها القدرة على إنتاج 30،000 إلى 40،000 شاشات العرض المرنة في الشهر.
ويدعي أحدث التقارير الآن أن سامسونج عبر مشروع Valley أو مشروع V ستتمكن من إنتاج أول هاتف ذكي ثنائي الشاشة أو أول هاتف قابل للطي.
والهواتف القابلة للطي تسمح للمستخدمين بالإستفادة من مميزات كبيرة بما فيها شكل الجيب الصغير، وسوف تكون مناسبة خاصة بالنسبة للأجهزة الكبيرة كما سيكون للمستخدمين مساحة أكبر للعب  عندما تصبح الهواتف الذكية القابلة للطي حقيقة واقعة.
 ويمكن تطبيق نفس التكنولوجيا للكتب الإلكترونية وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الحمل، مما يجعل من الممكن للمستخدمين  طي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومن ثم وضعها في جيوبهم.
ويرى البعض أن الأمر سابق لأوانه كون أن هذه الهواتف الذكية القابلة للطي سو تكون كلفتها جد كبيرة إلى جانب أن فكرتها لاتزال محط مجموعة من الصعوبات والإختبارات.