القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية عمل روابط قنوات RTMP خاصة بك لبرنامج SIMPLE TV عبر برنامج URL HELPER

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتطرق إلى أسهل طريقة للحصول على روابط قنوات لبرنامج SIMPLE TV ولأي قناة في العالم سواء كانت مفتوحة أو مشفرة.
وروابط RTMP ستحصل عليها بطريقة بسيطة ويمكنك من خلالها عمل ملف قنوات خاص بك لبرنامج SIMPLE TV دون الحاجة إلى تحميل روابط القنوات من أي شخص كان أو أي موقع.
ولإقتناص روابط برنامج SIMPLE TV سنستخدم مجموعة من الأدوات أهمها برنامج URL HELPER والذي يمكن إعتباره أبسط برنامج لإقتناص روابط قنوات برنامج SIMPLE TV.
حيث أن طريقة عمل برنامج  URL HELPER تعتمد على النسخ واللصق ولا تتطلب أي دراية كبيرة في هذا المجال.
وسوف نشرح اليوم من خلال الفيديو في الأسفل كيفية تحميل وتنصيب برنامج URL HELPER ثم بعد ذلك كيف يمكنك تشغيله وضبط إعدادته وإستحراج روابط القنوات ثم تحويلها إلى إمتداد RTMP ومن ثم تشغيلها على برنامج SIMPLE TV.
وبعد ذلك يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة على برنامج SIMPLE TV.
شرح كيفية عمل روابط قنوات RTMP خاصة بك  لبرنامج SIMPLE TV عبر برنامج URL HELPER
شرح برنامج URL HELPER لإقتناص روابط SIMPLE TV

والأن نترككم مع الشرح المفصل من خلال هذا الفيديو لشرح كيفية عمل روابط قنوات RTMP خاصة بك  لبرنامج SIMPLE TV عبر برنامج URL HELPER.
فرجة ممتعة للجميع .
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



رابط تحميل برنامج URL HELPER أنقر هنا
رابط موقع الحصول على صيغة RTMP أنقر هنا
تحميل ملف M3U لوضع القنوات فيه أنقر هنا

نتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع جديد التكنولوجيا والبرامج والمعلوميات.