القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنصيب متصفح Maelstrom السريع والأمن من شركة bittorrent

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف معا على المتصفح الجديد والذي لازال في مراحله التجريبية من شركة bittorrent  هدا المتصفح المبني في الأساس على نموذج لمتصفح chromium والذي يعرف بأنه هو الكود المصدري والأساسي لمتصفح GOOGLE CHROME .
ومتصفح Maelstrom يمكن إعتباره تجربة رائدة فيما يخص المتصفحات، ولا يعيبه أنه إعتمد على الشفرة الخاصة با متصفح ال
chromium ذلك أن مجموعة كبيرة من المتصفحات إعتمدت نفس الكود المصدري من متصفح chromium وعرفت نجاحا وإقبالا كبيرا من طرف مستعملي الأنترنت.
ومتصفح Maelstrom جد سرسع بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى كذلك يدعم التصفح الأمن والخفي في نقس الوقت مع كلهذا فمتصفح  Maelstrom لا يحتاج بأن تقوم بتنصيبه على حاسوبك فبمجرد تحميله يكفي أن تنقر عليه نقرتين بزر الفأرة ثم يظهر معك على سطح المكتب.
مميزات متصفح Maelstrom

  • متصفح سريع وصغير الحجم يدعم التصفح الأمن 
  • ومتصفح Maelstrom سهل الإستعمال يواجهة مستخدم جد بسيطة
  • يدعم متصفح Maelstrom إستيراد جميع نتائج البحث والباسوردات والصفحات المسجلة من جميع المتصفحات الأخرى
  • متصفح خالي من التشنجات والتوقفات المفاجئة والتي لابد منها في باقي المتصفحات
  • متصفح Maelstrom يدعم جميع التطبيقات والإضافات بكل سهولة ودون أي مشاكل
وعندما سوف تجرب متصفح Maelstrom سوف تتأكد بنقسك من كل هذه الأشياء، لا يفوتنا أن ننوه مرة أخرى إلى أن متصفح Maelstrom مايزال في مراحله التجريبية.
تحميل وتنصيب متصفح Maelstrom السريع والأمن من شركة bittorrent

للتعرف أكثر على كيفية تحميل وتنصيب متصفح Maelstrom من شركة  bittorrent مع كيفية ضبط إعدادات هذا المتصفح يمكنك متابعة الشرح المفصل من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



رابط تحميل متصفح Maelstrom السريع والأمن من شركة bittorrent 
نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.