-->

الأحد، 24 مايو 2015

كيفية تسريع الحاسوب إلى أقصى حد ممكن بعد طول الإستخدام دون إستعمال أي برنامج

كيفية تسريع الحاسوب إلى أقصى حد ممكن بعد طول الإستخدام دون إستعمال أي برنامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الحاسوب بطيئا بشكل كبير رغم كفائة الحاسوب العالية وعدم إستعماله لمدة كبيرة من طرف المستخدم،الشئ الذي يطرح بعض علامات الإستفهام حول ماهية هذا المشكل.
الأمر ليس معقد كثيرا،إنما هو متعلق بطريقة تعاملك مع الحاسوب وكيفية صيانته،والأكيد أن هناك عدة أمور تؤدي الى إبطاء الحاسوب عن غير قصد من المستخدمين.

كيفية تسريع الحاسوب إلى أقصى حد ممكن بعد طول الإستخدام دون إستعمال أي برنامج
تسريع الحاسوب دون استعمال أي برنامج

وطريقة اليوم لتسريع الحاسوب تعتمد على فكرة بسيطة وهي عمل REFRESH لل RAM الخاصة بحاسوبك ممايجعلها تعمل بشكل أفضل وبالتالي تزيد سرعة الحاسوب الخاص بك دون أي مشكل.
ولتسريع الحاسوب دون أي برامج سنحتاج بعض الأوامر وهي تأتي على الشكل التالي:
%windir%\system32\rundll32.exe advapi32.dll,ProcessIdleTasks
refresh ram
والأن سوف نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع الحاسوب إلى أقصى حد ممكن بعد طول الإستخدام دون إستعمال أي برنامج من خلال هذا الفيديو المبسط.
فرجة ممتعة للجميع.



نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة