القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 100 لعبة وتطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة وبالمجان

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع تجميعة لتطبيقات ولعب عديدة لتعلم اللغة الفرنسية يتجاوز عددها المئة تطبيق وبحجم جد صغير لا يتجاوز ال 100 MB
وهذه التطبيقات سوف تساعدكم على تعلم اللغة الفرنسية بشكل جيد نظرا لتنوعها ولإحتوائها على دروس متعددة في كل ما يخص اللغة الفرنسية وقواعدها وكيفية تعلمها.
خاصة فيما يخص الأفعال وتصريفها في اللغة الفرنسية في مختلف الأزمنة بالإضافة إلى دروس أخرى لتعلم القواعد والمبادئ الأساسية اللغة الفرنسية.
مميزات هذه التطبيقات التي سوف تساعدك على تعلم اللغة الفرنسية هو أنها لا تحتاج إلى التنصيب على الحاسوب بحيث يمكن الدخول إليها مباشرة وتشغيلها على الحاسوب.
وهذه التطبيقات والألعاب لتعلم اللغة الفرنسية صالحة لمختلف الأعمار والمستويات ففإستفادة منها في تعلم القواعد المهمة للغة الفرنسية.
أكثر من 100 لعبة وتطبيق لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة وبالمجان

والأن نترككم مع تحميل أكثر من 100 تطبيق ولعبة لتعلم اللغة الفرنسية.
رابط تحميل التطبيقات من مركز الخليج رابط واحد.
أنقر هنا لتحميل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية.
نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.