-->

الجمعة، 10 أبريل 2015

الحصول على VPN مجاني وتغيير ال IP ADDRESS دون إستعمال أي برنامج

الحصول على VPN مجاني وتغيير ال IP ADDRESS دون إستعمال أي برنامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن العديد من الأشخاص يسعون للحصول على أفضل برنامج VPN لتغيير الأيبي أدرس وتصفح المواقع المغلقة وفتح المواقع المحجوبة وتجاوز الحضر الذي تضربه بعض الدول على بعض المواقع لعدة أسباب...
واليوم سوف نتعرف على ماهو ال VPN ؟
ماهي إستعمالات ال VPN ؟ وفي ماذا سوف يفيدوني ال VPN ؟
وكيف أحصل على VPN مجاني دائم الإستعمال دون برامج ؟
الحصول على VPN مجاني وتغيير ال IP ADDRESS دون إستعمالل أي برنامج

ماهو ال VPN ؟
ال VPN هو إختصار لما يلي VIRTUAL PRIVATE NETWORK أو بمعنى آخر شبكة إفتراضية خاصة، ودورها أن تمكنك من الإتصال عبر IP ADDRESS لدول أخرى غير الدولة التي تنتمي إليها.
ماهي إستعمالات ال VPN ؟ وفي ماذا سوف يفيدوني ال VPN ؟
هناك فوائد كثيرة وإستعمالات كبيرة لل VPN من أبرزها تصفح المواقع المحضورة والمحجوبة في بلدك فبعد الإتصال عبر الشبكة الإفتراضية الخاصة سوف تتمكن من تصفح جميع المواقع بدون أي حدود.
من الفوائد الأخرى لل VPN هو الحصول على العروض والمميزات التي توفرها بعض المواقع لدول معينة فقط دون غيرها، حيث أنه بالإتصال عبر ال VPN ستتمكن من الولوج إلى تلك المواقع والإستفادة من تلك العروض.
وكيف أحصل على VPN مجاني دائم الإستعمال دون برامج ؟
والأن وصلنا لأهم نقطة في موضوع اليوم وهي كيف أحصل على VPN مجاني دائم الإستعمال دون برامج، هذا ما سوف نشرحه بإذن الله من خلال هذا الفيديو المفصل بالصوت والصورة.
فرجة ممتعة للجميع.



روابط بعض مواقع ال FREE VPN
الموقع الأول 
الموقع الثاني
رابط موقع  معرفة ال IP ADDRESS
إلى لقاء آخر ومع شروحات جديدة بإذن الله في مدونة التعليم المجاني.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة