القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنصيب برنامج uTorrent مع شرح كيفية تحميل ملفات التورنت بسهولة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن العديد من الأشخاص يفضلون تحميل كل مايحتاجونه من ملفات سواء الألعاب والبرامج والكتب والفيديوات... من مواقع التورنت وذلك لعدة أسباب، من أهمها سرعة ملفات التورنت وإمكانية إستكمال التحميل من ملفات التورنت بكل سهولة ودون مشاكل عكس التحميل من الروابط المباشرة والتي قد تدعو أولا تدعم عملية إستكمال التحميل.
ومن بين أهم الأسباب التي تجعلنا نحب روابط التورنت هو تقديمها لمجموعة من الأشياء المسبوقة الدفع والتي يصعب إيجادها بشكل مباشر في باقي المواقع وذلك بشكل مجاني.
وتتوفر أغلب مواقع التورنت على محركات بحث خاصة بها تمكنك من البحث عن كل ماتريده بطريقة سهلة فقط أكتب ما تبحث عنه في مربع البحث وستجد أمامك مئات روابط التورنت والتحميل بسرعة عالية.
وملفات التورنت تبقى أكبر مدة من الزمن بحسب عدد التحميلات وقوة السيرفرات على عكس الروابط المباشرة التي يصعب أن تبقى لمدة طويلة.
ويكفي أن تعلم أن ما سوف تجده في بعض موافع التورنت لن تتمكن من الوصول إليه عن طريق محركات البحث المعروفة كون أن هذه المحركات تحذف مجموعة من نتائج البحث التي تعتبرها تنتهك حقوق الطبع والنشر.
تحميل وتنصيب برنامج uTorrent مع شرح كيفية تحميل ملفات التورنت بسهولة
شرح التحميل من التورنت

خلاصة الموضوع أن ملفات التورنت أو التحميل من مواقع التورنت يعثبر أفضل بكثير رغم ما قد يتخلله من مخاطر لدى يجب التأكد من وجود برنامج حماية يعمل بشكل جيد لكي تتجنب تسرب أي تطبيقات ضارة إلى الحاسوب عبر ملفات التورنت.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لبرنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت مع شرح كيفية تنزيله وتتبيثه على الحاسوب بكل سهولة بالإضافة الى تطرقنا لكيفية التحميل من أحد أفضل مواقع التورنت.


رابط تحميل برنامج uTorrent من موقعه الرسمي
أفضل مواقع التورنت أنقر هنا
أتمنى أن تستفيدو من هذا الشرح عن برنامج ال uTorrent وإلى لقاء آخر بإذن الله ومع شروحات أخرى جديدة في مدونة التعليم المجاني.