القائمة الرئيسية

الصفحات

مستودع KODIMEDIAPORTAL وإضافة STREAM ENGINE لمشاهدة القنوات الرياضية على KODI

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع شرح مستودع جديد هو مستودع KODIMEDIAPORTAL والذي سوف يمكنكم من إضافة مجموعة من الإضافات المتنوعة لبرنامج KODI أو برنامج ال XBMC.
وهذه الإضافات سوف تجدونها متوفرة على مستودع KODIMEDIAPORTAL وهي كثيرة منها ماسبق وأن شرحناها ومنها وما لم يسبق لنا شرحه مثل إضافة STREAM ENGINE.
وسوف تمكنكم إضافة STREAM ENGINE من مشاهدة مجموعة من القنوات الرياضية المتنوعة وبجودة جد عالية بالإضافة إلى مجموعة من الملفات الأخرى المتنوعة داخل إضافة STREAM ENGINE.
وإضافة STREAM ENGINE يمكن ترميبها على برنامج KODI كما يمكن تركيبها على برنامج XBMC
وهذه بعض الصور من داخل إضافة STREAM ENGINE.
مستودع KODIMEDIAPORTAL وإضافة STREAM ENGINE لمشاهدة القنوات الرياضية على KODI
شرح برنامج KODI XBMC

مستودع KODIMEDIAPORTAL وإضافة STREAM ENGINE لمشاهدة القنوات الرياضية على KODI
برنامج KODI إضافة KODIMEDIAPORTAL

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تركيب مستودع KODIMEDIAPORTAL وشرح إضافة STREAM ENGINE لمشاهدة القنوات الرياضية على KODI.
فرجة ممتعة للجميع.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


رابط تحميل إضافة STREAM ENGINE من موقع MEGA
رابط تحميل إضافة STREAM ENGINE من موقع GOOGLE DRIVE 
نتمنى أن لا تبخلوا علينا بمشاركة هذا الشرح مع أصدقائكم حتى يستفيد أكبر عدد من الناس، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني.