القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إختفاء أيقونة الصوت من جميع أنظمة الويندوز

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على حل لمشكلة إختفاء الأيقونة الخاصة بالصوت من على نظام الويندوز، ومشكلة إختفاء أيقونة الصوت من على نظام الويندوز راجعة إلى أمرين إثنين:
الأول: أن يكون إختفاء أيقونة الصوت بفعل فاعل إما عن قصد أو عن غير قصد، وهذه المشكلة حلها سهل للغاية ومن دون أي تعقيدات فقط عن طريق تعديل بعض الإعدادات، وهو ما سوف نشاهده من خلال الفيديو في الأسفل.
الثاني: أن يكون إختفاء أيقونة الصوت من نظام الويندوز بسبب مشكلة في النظام نفسه، بحيث أنه لا دخل لمستخدم النظام في هذا المشكل من الأساس، وهنا يتوجب عليك لإسترجاع أيقونة الصوت في نظام الويندوز القيام بمجموعة من الأمور يمكنك التعرف عليها من خلال الفيديو في الأسفل.
حل مشكلة إختفاء أيقونة الصوت من جميع أنظمة الويندوز
والأن نترككم مع الشرح المفصل لحل مشكل إختفاء أيقونة الصوت من نظام التشغيل ويندوز عبر هذا الفيديو والذي سوف نشرح فيه عدة طرق لحل هذه المشكلة.


أتمنى أن يكون الشرح مفيدا لكم، وإلى لقاء آخر قريبا بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.