القائمة الرئيسية

الصفحات

لديك صفحة كبيرة على الفايسبوك؟ هذه أفضل طريقة لكي تربح منها المال

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلاخظ في الأونة الأخيرة وجود مواقع كثيرة تدعي أنها تمكنك من ربح المال من موقع الفايسبوك، ولكن المشكلة أن هذه المواقع لايمكن التعرف على مصداقيتها من عدم ذلك، حيث أنه بإمكانها إستغلالك لمدة معينة ومن ثم لا تدفع لك ولا سنتيما واحدا، هذا الأمر الذي جعل الكثير من الناس يصرفون النظر عن فكرة ربح المال من الفايسبوك.
ولكن هذه الأيام ظهر موقع جديد يمكنك من ربح المال من الفايسبوك بطريفة جميلة وجد رائعة لا تتطلب من أي مجهود أو أي تعب، كل ماتحتاجه هوصفحة فايسبوك كبيرة وفيها تفاعل كبير لكي تربح المال من الفايسبوك.
وطريقة ربح المال من الفايسبوك عبر هذا الموقع تتجلى في أن الموقع يرسل لك روابط إشهارية تقوم أنت بنشرها على صفحتك في الفايسبوك، وتكون أرباحك أنت من هذا الرابط بقدر نسبة تفاعل زوار صفحتك مع هذا الرابط.
هذا الرابط قد يكون إشهارأو تسويق لمنتوج شركة معينة أو دعاية لأحد المواقع الكبرى أو أي شئ في عالم الإشهار والتسويق الإلكتروني.
أولا طريقة التسجيل في الموقع الذي يتيح لك ربح المال من الفايسبوك.
أنقر هنا للدخول إلى الموقع 
بعد الدخول للموقع إملئ البيانات كما في الصورة.
لديك صفحة كبيرة على الفايسبوك؟ هذه أفضل طريقة لكي تربح منها المال

بعد ذلك يخبرونك بأنه تم تسجيلك في الموقع بنجاح كما في الصورة الموالية.
لديك صفحة كبيرة على الفايسبوك؟ هذه أفضل طريقة لكي تربح منها المال

وبعد كل هذا إذا تم قبولك بشكل نهائي في الموقع سوف يقوم الموقع بمراسلتك إما عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لكي يتم الإتفاق على طريقة العمل، وكيفية ربح المال من الفايسبوك.
أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح لربح المال من الفايسبوك وإلى لقاء آخر بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.