القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأندرويد ANDROID لهذا الأسبوع

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سيكون هذا هو العدد الثاني من السلسة الأسبوعية أفضل ألعاب الأندرويد ANDROID والتي نقدم فيها أفضل الألعاب التي لقيت إقبال كبيرا وحصلت على تقييمات جد عالية، بالإضافة إلى كون أن هذه الأعاب مجانية أي أنها لن تكلفك أي شئ.
وسنقترح عليكم اليوم ثلاث ألعاب.
لعبة DEFEND YOUR LIFE
هذه اللعبة فعلا أكثر من رائعة حيث ترتكز على فكرة رئيسية، أساسها الحرب الدائرة داخل جسم الإنسان بين البكتيريا ونظام المناعة والحماية من هذه الطفيليات، حيث سوف يتمثل دورك في هذه اللعبة من منع الطفيليات من الدخول الى جسم الإنسان وذلك بمجموعة من الطرق، وبالنسبة لهذه الطفيليات فهي كثيرة ومتنوعة وسوف تجد صعوبة كبيرة في هزيمتها.
أفضل ألعاب الأندرويد ANDROID لهذا الأسبوع

لعبة  BUST-A MOVE ISLANDS 
في هذه اللعبة تقوم مجموعة من الكرات الشريرة باحتجاز أصدقاء، ومن ثم سوف تكون مهمتك الأساسية هي تحرير أصدقائك من هذه الكرات الشريرة، ولكن قبل هذا يجب عليك تدمير هذه الكرات ومن ثم تحرير أصدقائك. والميزة الكبيرة في هذه اللعبة هي إحتواؤها على ما يقارب ال 255 مستوى.
أفضل ألعاب الأندرويد ANDROID لهذا الأسبوع

لعبة AIR CONTROL2: FLIGHT TRAFFIC
سوف تتيح لك هذه اللعبة إمكانية التعرف على مجموعة كبيرة من مبادئ رحلات الطيران والملاحة الجوية، حيث سوف تصبح لك خبرة لا بأس بها بالمقارنة مع ذي قبل، بالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن من قيادة عدد كبير من الطائرات بمختلف أنواعها والتحليق بها، ومن ثم الهبوط متجنبا الوقوع في أي خطأ.
أفضل ألعاب الأندرويد ANDROID لهذا الأسبوع

إلى لقاء آخر قريب بإذن الله مع تدوينة جديدة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني.