القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث ألعاب أندرويد ANDROID مجانية لهذا الأسبوع

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نستعرض لكم أفضل ثلاث ألعاب مجانية يمكنك الحصول عليها لجميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد
أولا نبدأ بلعبة CROSSY ROAD هذه اللعبة للأسف كانت حكرا على متجر آبل بحيث لم يكن يستطيع مستخدموا نظام الأندرويد إستعمالها، ولكن الأن أصبح بالإمكان ذلك، إذ أن لعبة CROSSY ROAD أصبحت متوفرة لأجهزة الأندرويد.
لعبة CROSSY ROAD
كما هو واضح من إسمها فهي لعبة سيارات رائعة تعتمد على إجتياز مجموعة من المراحل هذه المراحل توجد فيها عقبات وحواجز متنوعة هدفها إيقافك عن إتمام مهمتك وتجاوز تلك المراحل، وإذا أعجبتك اللعبة وأكيد أنها سوف تعجبك بإمكانك شراء مجموعة من المراحل والأبطال الخاصين باللعبة حتى تتمكن من لعب جميع مراحل لعبة CROSSY ROAD.
لتحميل لعبة CROSSY ROAD أنقر هنا

أفضل ثلاث ألعاب أندرويد ANDROID مجانية لهذا الأسبوع


لعبة DRAGON MANIA LEGENDS
من أكثر الألعاب تحميلا على متجر غوغل بلاي ولعبة محورها الأساسي هو الصراع الدائر بين الثنانين ومجموعة من الشعوب السكندنافية القديمة حيث تدور حرب كبيرة بين هذه الثنانين والشعوب من أجل البقاء ويكون دورك في لعبة DRAGON MANIA LEGENDS هو تحريك وتوجيه هذه الثنانين المرعبة نحو الإنتصار على هذه الشعوب.
لتحميل لعبة DRAGON MANIA LEGENDS أنقر هنا 

أفضل ثلاث ألعاب أندرويد ANDROID مجانية لهذا الأسبوع

لعبة BOOMERANG CHANG
هذه اللعبة عند مشاهدتها لأول مرة قد تنفر وتهرب منها لكنك إذا لعبتها لمرة واحدة سوف تدمن عليها وهذه حقيقة كون أنها لعبة شيقة ومثيرة وأكثر من رائعة وتعتمد على أسلوب بسيط وسهل في اللعب خالي من كل تعقيد يتأسس على قتل وتصفية أعدائك بمجموعة من الأدوات والأسلحة التي يمكنها أن تنقلب ضدك إذا أسأت إستخدامها.
لتحميل لعبة BOOMERANG CHANG أنقر هنا

أفضل ثلاث ألعاب أندرويد ANDROID مجانية لهذا الأسبوع

أتمن أن تكون هذه الألعاب في المستوى وأن تنال إعجابكم جميعا، وإلى لقاء آخر بإذن الله ومع تدوينة أخرى جديدة قريبا على مدونة  التعليم المجاني.