القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لصيانة الحاسوب وحل مشاكل بطئ نظام الويندوز وعدم اشتغال البرامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبر برنامج PC PLUS من البرامج القادمة بقوة خاصة فيما يتعلق بصيانة النظام وإصلاح أخطائه ومشاكله المتعددة أضف إلى ذلك قدرته على أصلاح ملفات ال DLL المعطوبة وتحميل الملفات الناقصة منها.
أولا تنصيب برنامج PC PLUS هو شئ غاية في البساطة نقرتين بزر الفأرة ثم مواصة إلة إنهاء العملية بالطريقة الكلاسيكية بعدها تظهر معك واجهة البرنامج .
أفضل برنامج لصيانة الحاسوب وحل مشاكل بطئ نظام الويندوز وعدم اشتغال البرامج
كما تلاحظ خمس خانات رئيسية في برنامج PC PLUS عند النقر على أي واحدة سيظهر أمامكم مثل هذه الصورة بعد ذلك تبحث عن المشاكل التي يعاني منها نظامك ثم تنقر على زر FIX أو إصلاح باللغة العربية.
البرنامج يمكنك من إسترجاع وإصلاح أيقونات النظام، كذلك وكما سبق إصلاح مشكلة ملفات ال DLL، مشاكل المتصفحات حل مشكلة عدم إمكانية الدخول إلى ال TASK MANAGER، ويقدم أيضا حلا لبعض مشاكل الألعاب، وكذلك بعض الحلول لمشاكل الشبكة والإتصال. 
خلاصة الأمر برنامج  PC PLUS برنامج أكثر من رائع لصيانة النظام، أتمنى أن تستفيدو منه وتشاركوه مع أصدقائكم لكي تعم الفاائدة أكبر عدد ممكن من الناس.

والأن نترككم مع شرح برنامج PC PLUS بالصوت والصورة من خلال هذا الفيديو المفصل عن البرنامج.
رابط تحميل  برنامج PC PLUS أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل برنامج  PC PLUS