القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مواصفات الهاتف القدم سامسونج جلاكسي S6

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بدأ الكثيرون من عشاق هواتف سامسونج جلاكسي يبحثون عن مواصفات ومميزات وسعر الهاتف القادم في سنة 2015 وهو هاتف سامسونج جلاكسي S6.
خاصة بعد النكسة التي عرفتها الشركة الكورية سامسونج عندما لم تصل مبيعات هاتفها  سامسونج جلاكسي S5 إلى المستويات التي كانت تأمل الشركة أن تصل إليها، الشئ الذي سبب تراجعا في أرباحها.
ومن كل هذا ستأتي شركة سامسونج على ما يبدو بأفكار أكثر إبداعا وجذبا لعشاق ومحبي الهواتف الذكية عبر العالم حتى تتجاوز إخفاقاتها في هاتف  سامسونج جلاكسي S5.
تعرف على مواصفات الهاتف القدم سامسونج جلاكسي S6

ولقد قامت مجموعة من المواقع العالمية المتنوعة بتقديم أولي لما يعتقد أنه تسريبات لمميزات ومواصفات هاتف  سامسونج جلاكسي S6، ولقد قمنا بنظرة فاحصة لهذه المواضيع والتسريبات وفيما يلي عرض لأهم مميزات ومواصفات هاتف  سامسونج جلاكسي S6.
مميزات ومواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S6

  • شاشة الهاتف ستأتي بدقة QHD و 5.5 إنش، وهذا ليس نهائي إذ أن سامسونج ترى إمكانية تطوير هذا الأمر
  • سيأتي هاتف  سامسونج جلاكسي S6 بذاكرة عشوائية 3GB وذاكرة داخلية ب 32GB
  • معالج سيكون ثماني النواة من نوع EXYNOS بمعمارية 64 بيت
  • كما هي العادة كاميرتان الخلفية تأتي ب 20 ميغابكسل والأمامية ب 5 ميغابكسل
  • بالنسبة للنظلم المعمول به فهو الأندرويد مع آخر تحديث
  • وتستخدم سامسونج في هاتفها مجموعة من التطبيقات والأدوات الخاصة بها
خلاصة الموضوع الهاتف قد يأتي بأشياء جديدة ولكن ربما قد لا تشبع شغف محبي هواتف سامسونج لدى تبقى الشركة الكورية متكتمة بشكل كبير حتى يتسنى لها إخراج هاتف سامسونج جلاكسي S6 في أبهى حلة وبأقوى مميزات حتى تتمكن من إيقاف نزيف الإنخفاضات والخسائر.