القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة PAYPAL تضيق الخناق على شركة آبل وتعلن عن تطبيقها للدفع عبر الساعات الذكية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
في الوقت الذي كان فيه العملاق الأمريكي آبل يسعى إلى إخراج تطبيقه للدفع عبر الساعات الذكية قامت شركة بايبال بتضيق الخناق على شركة آبل وذلك بإعلانها عن تطبيقها للدفع عبر الساعات الذكية.
والتطبيق الذي قامت بإخراجه شركة بايبال معد بالأساس لساعات PEBBLE الذكية، حيث سوف يتمكن مستعملو هذا التطبيق من الدفع عبر ساعاتهم الذكية في المحلات التجارية دون أي مشاكل.
شركة PAYPAL تضيق الخناق على شركة آبل وتعلن عن تطبيقها للدفع عبر الساعات الذكية

طريقة الدفع غير معقدة فيكيفي المستخدم تسجيل الدخول لحاسبه ومن ثم الدفع بسهولة عبر الأرقام التي يتم توليدها من خلال الساعة الذكية، وهو الأمر الذي أزعج أبل لأن التقنية التي ستوفرها يمكن إعتبارها معقدة بعض الشئ ولا تتمتع بالسلاسة والقابلية للإستخدام، الأمر الذي سيجعل آبل تراجع إمكانيات تطبيقها قبل طرحه بشكل نهائي.
على أن البعض يرى أن تطبيق آبل القادم للدفع عبرالساعات الذكية سيمنح المستخدمين خيارات أكبر عند رغبتهم في الأداء عبر ساعاتهم الذكية، وهذا أمر لا يمكن إكتشافه إلا بعد المراجعة النهائية لتطبيق آبل للدفع عبر الساعات الذكية.