القائمة الرئيسية

الصفحات

نصيحة من GOOGLE بأكثر من 100 تطبيق أندرويد يجب أن تستخدمها

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قامت غوغل بلاي بنشر قائمة للتطبيقات الأندرويد يتجاوز عدد التطبيقات فيها المئة تطبيق وأوضحت أنها أفضل وأقو تطبيقات الأندرويد التي يجب على المستخدمين إستعمالها سواء المستخدمين الجدد أو حتى الذين سبق لهم العمل بنظام وتطبيقات الأندرويد على حد سواء.
وبعد مراجعة سريعة لهذه التطبيقات نجد فيها عددا من المميزات أولها التنوع فمنها تطبيقات للألعاب وأخرى للشات والأخبار وكذلك الصور والفيديو والتعديل عليهما إلى غير ذلك من تطبيقات الأندرويد.
نصيحة من GOOGLE بأكثر من 100 تطبيق أندرويد يجب أن تستخدمها

ولا يجب عليك تحميل كل هذه التطبيقات ووضعها على هاتفك الذكي ولكن يكفيك أن تنتقي منها ماهو مفيد لك وما أنت في حاجة إليه وسيفيدك إستعماله خاصة تطبيقات إدارة الهواتف.
وكما سلف الذكر فهذه التطبيقات متنوعة وتم إختيارها على أساس عدة إعتبارات من قبل غوغل بلاي حتى تناسب أذواق جميع محبي تطبيقات الهواتف الذكية.
وبإمكانك متابعة هذه التطبيقات من خلال هذا الرابط المباشر الذي يجمعا كاملة في صفحة واحدة
أنقر هنا للحصول على أفضل 100 تطبيق على غوغل بلاي
إلى لقاء آخر ومع تدوينة أخرى على مدونة التعليم المجاني.