القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد غرق خليج القراصنة في بحر حقوق الملكية القراصنة يواجهون ضرابتهم للحكومة السويدية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أن الجميع يعرف أكبر موقع لتبادل وتحميل ملفات التورنت ألا وهو موقع THE PIRATE BAY هذا الموقع الذي كان يوفر مجموعة كبيرة من الأشياء المسبوقة الدفع بطريقة مجانية كل ماعليك فعله هو إختيار ما تريده ثم تنقر على زر التحميل وتستمع بكل شئ مجانا.
لكنه في الأيام القليلة الماضية لاحظنا توقف موقع THE PIRATE BAY وكان بالنسبة لنا أمرا بديهيا لا يدعو إلى الدهشة كون أن الموقع كان يتعرض لإنذارات كثيرة بل وتم تغريم أصحابه غرامات هائلة وسرعان ماكان الموقع يعود للعمل في أقرب وقت ممكن وفي أحسن الظروف.
ولكن هذه المرة كانت الضرية القاضية وكان الأمر على غير العادة حيث قامت الشرطة السويدية بمصادرة خوادم موقع THE PIRATE BAY مما أدى إلى سقوط الموقع بشكل نهائي هذا الأمر لم يستسغه كثير من رواد الموقع والذين يعدون بالملايين نظرا لأن موقع THE PIRATE BAY كان يوفر كل المتفرقات في مواقع التورنت.


بعد غرق خليج القراصنة في بحر حقوق الملكية القراصنة يواجهون ضرابتهم للحكومة السويدية

ومباشرة بعد التأكد من عدم عودة خليج القراصنة للعمل قرر عدد من الأشخاص البحث عن ملاذ آخر يوفر لهم بعض الخدمات التي كان يوفرها موقع THE PIRATE BAY مما جعل مواقع التورنت تعرف إنتعاشة كبيرة بسبب إرتفاع نسبة الزيارات.
ولكن مازلت هناك نسخ من الموقع عادت للعمل وهناك من يدعي أن هذا هو رابط الموقع والأخر يقول لا هذا هو رابط الموقع
ولكن الحقيقة أن الموقع متوفر على الأنترنت رغم أن العاملين في الموقع والذين لا يتجاوز عددهم الخمسين شخصا عبر العالم لم يقرروا بعد بشكل نهائي مستقبل الموقع.
وقامت مجموعة الأنونيموس بضرب مواقع حكومية سويدية وتسريب مجموعة مهمة من الرسائل والمحادتاث السرية على موقع 
PASTEBIN التي تم حذفها مباشرة من الموقع كما تم توجيه ضربات أقل قوة لدول أخرى كالبرازيل والهند والمكسيك والكيان الصهيوني.