القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح ال ADDON INSTALLER في برنامج KODI XBMC لمشاهدة الاف القنوات العربية والعالمية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله مع شرح جديد من شروحات برنامج KODI والذي يمكن مستخدميه من مشاهدة ألاف القنوات المشفرة والمفتوحة عل مختلف الأنظمة سواء الويندوز أو الأندرويد أو الماك.
ولمعرفة كيفية تحميل وتنصيب برنامج KODI XBMC مع مجموعة من الإضافات يمكنك متابعة هذا الشرح

شرح تحميل وتنصيب XBMC GOTHAM 13.2 مع طريقة عمل مستوع FUSION لأفضل القنوات العالمية

وسنتطرق في هذه التدوينة إلى كيفية إضافة ال ADDON INSTALLER وما له من فوائد تمكنك من إضافة عدد هائل من الإضافات لبرنامج KODI دون أي مشاكل أو إنتظار.
شرح ال ADDON INSTALLER في برنامج KODI XBMC لمشاهدة الاف القنوات العربية والعالمية

حيث سوف يكون بإمكانك إضافة أغلب الإضافات سواء في البرامج أو الفيديو دون أي مشاكل بل وتستطيع تحميل وتنصيب الإضافات عبر ال  ADDON INSTALLER.
سوف يتيح لك ال ADDON INSTALLER خيارات كثيرة في برنامج KODI حيث لن تكون مضطرا إلى الذهاب إلى أي موقع آخر لتحميل إضافاتك المفضلة زمن ثم مشاهدة كل القنوات العربية والعالمية المشفرة والمفتوحة وكل البرامج والمباريات الرياضية المباشرة والمسجلة على مختلف القنوات العالمية.
كما سوف تلاحض,ن من خلال الفيديو أننا شرحنا طريقتين لإضافة ال ADDON INSTALLER حتى تتجاوزو المشاكل التي سبق لكم وأن واجهتموها مع الإضافات الأخرى في برنامج KODI
لدى نتمنى أن تحرصو على متابعة الفيديو كاملا حتى لا تقعو في أي خطأ أثناء عمل الإضافة على أن تكون لنا وقفات أخرى مع ال ADDON INSTALLER قريبا بإذن الله.
والأن أترككم مع هذا الفيديو بالشرح المفصل بالصوت والصورة، وفي حالة ما إذا إحتجت إلى رابط التحميل فستجده تحث أسفل هذا الفيديو.



رابط تحميل ال ADDON INSTALLER من مركز الخليج
رابط تحميل ال ADDON INSTALLER من هالكلود

رابط تحميل برنامج kodi