-->

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

شركة GOOGLE تعلن عن النموذج النهائي لسيارتها الذكية مستقلة القيادة

شركة GOOGLE تعلن عن النموذج النهائي لسيارتها الذكية مستقلة القيادة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بعد كثرة الأخبار والتقارير والنماذج والتأويلات أعلنت شركة GOOGLE اليوم عن سيارتها المنتظرة مستقلة القيادة أو ذاتية القيادة وذلك قبل إنصرام السنة الجارية حيث إعتبرتها بمثابة هدية أعياد الميلاد.
ويبدو أن هذا الإعلان النهائي عن سيارات GOOGLE ذاتية القيادة لم يكن متوقعا في هذه الأوقات خاصة أن شركة غوغل كانت في غاية التحفظ من الإعلان النهائي لهذه السيارة في شكلها النهائي.


شركة GOOGLE تعلن عن النموذج النهائي لسيارتها الذكية مستقلة القيادة

وذلك بعد أن كانت قد طرحت نموذجا سابقا من سيارتها ذاتية القيادة وقامت بعمل تجارب ناجحة لها خاصة بعد إنطباعات الناس التي كانت جيدة عند ركوب هذه السيارة.
وتعتبر الصور التي قامت GOOGLE بنشرها اليوم هي نهائية حيث أن هذه السيارة تشبه إلى حد كبير السيارات المستعملة حاليا مع بعض الإختلافات البسيطة.
وسيبدأ عملاق المعلوميات GOOGLE في إختبار سيارته ذاتية القيادة إبتداء من الشهر المقبل في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط في كاليفورنيا.
للمزيد من المعلومات 
GOOGLE
وهذا فيديو توضيحي في وقت سابق من هذه السنة للنموذج الأول لسيارة GOOGLE ذاتية القيادة.

/


إلى لقاء آخر في مدونة التعليم المجاني بإذن الله.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة