القائمة الرئيسية

الصفحات

تطببق SCR SCREEN RECORD لتصوير شاشة جميع أجهزة الأندرويد وبدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كلنا يعمل المعاناة التي يعرفها كل من يريد تصوير شاشة هاتف الأندرويد أو جهازه اللوحي الأندرويد سواء بصلاحية الروت أو حتى عن طريق وصل جهاز الأندرويد بالحاسوب وتنزيل مجموعة من التطبيقات التي تصعب العملية أكثر.
حيث أنه لم تكن تطبيقات متوفرة لتصوير شاشة أجهزة الأندرويد على منصة GOOGLE PLAY مما أدى بالعديد منا إلى إرتجال مجموعة من الحلول التي لم تكن في أغلب الأحيان فعالة كما ينبغي.
ولكن اليوم مع تطبيق SCR SCREEN RECORD سنتمكن من تصوير شاشة الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بسهولة ودون أي عناء.
وتطببق SCR SCREEN RECORD متوفر في نسختين واحدة مجانية يمكنها تصوير مقاطع لا يتجاوز فيها المستخدم ثلاث دقائق كأقصى حد، بينما النسخة الأخرى فهي غير محدودة لكنها غير مجانية وسعرها واحد دولار أمريكي فقط.
تطببق SCR SCREEN RECORD لصوير شاشة جميع أجهزة الأندرويد وبدون روت

وتبقى الإشارة إلى أن تطبيق SCR SCREEN RECORD يعمل مع الأجهزة التي تدعم الأندرويد المصاصة LOLLIPOP فقط، وبالتالي سيتعين على من لا تتوفر لديه هذه النسخة من الأندرويد الصبر قليلا حتى يتم وصول تحديثاث LOLLIPOP إلى كل هواتف العالم.
لتحميل تطبيق SCR SCREEN RECORD أنقر هنا:
لتحميل النسخة المدفوعة من SCR SCREEN RECORD أنقر هنا:
في إنتظار جديد تطبيقات الأندرويد إلى لقاء آخر في تدوينة أخرى.