القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مفصل لربح المال من موقع adfly كيفية التسجيل والربح والإستثمار

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أما بعد:
إن ربح المال من الأنترنت موضوع كبير يصعب التطرق له من خلال تدوينة واحدة، ولكن يبقى أهم شئ هو مامدى إيمان الشخص وإقتناعه بإمكانية ربح المال عبرالأنترنت، وفي إعتقادي الشخصي أن هذا هو أهم عامل في الربح من الأنترنت.
واليوم نتحدث عن طريقة قديمة ومجربة للربح المال من الأنترنت، وهي ربج المال عن طريق إختصار الروابط، أي أنك تريد أن تنرسل لأي شخص رابطك للدخول إليه فبدل أن ترسل إليه رابطا مباشرا بالموضوع ترسل له رابطا مختصرا بعد النقر عليه ينتقل الى الصفحة التالية :

طريقة سهلة للتسجيلADF.LY  أول موقع عالمي للربح من الروابط المختصرة مع الشرح المفصل 2014
التسجيل والربح من موقع ADF.LY

   ثم بعد ذلك يقوم بالإنتقال الى الموقع المراد الدخول اليه دون أي مشاكل وفي مقابل ذلك يعطيك موقع ADF.LY عمولة مالية على تلك الزيالرة التي قام بها كل زائر لذلك الرابط.
والأن سوف نترككم مع شرح التسجيل في موقع ADF.LY في شكله الجديد 2014 وكيفية الربح من اختصار الروابط وكيفية اختصار الروابط وكيفة استلام أموالك من موقع ADF.LY كل هذا سوف نشرحه بالتفصيل وبالصوت والصورة من خلال هذا الفيديو الموجود أسفل
أما رابط التسجيل في الموقع فهو موجود أسفل تحث الفيديو .



رابط مباشر للتسجيل في موقع ADF.LY