القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف المتصلين بشبكة الأنترنت الخاصة بك ومن يقومون بسرقة الويفي الخاص بك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كنا في تدوينة سابقة على مدونة التعليم المجاني قد قمنا بشرح برنامج مجاني لمعرفة جميع المتصلين معك على شبكة الوايرلس الخاص بك، ولكن ذلك البرنامج تخللته مجموعة من المشاكل والصعوبات التقنية في الأيام الحالية .
وهذا هو رابط الموضوع لمن أراد تجربة ذلك البرنامج على سبيل الإستئناس.

تعرف على من معك على الشبكة وعلى من يسرق الأنترنت منك مع برنامج WIERLESS NETWORK WATCHER

ولكن برنامج اليوم يعبر أكثرإحترافية وقوة من برنامج WIERLESS NETWORK WATCHER حيث أنه يقوم بفحص شامل وكلي لجميع الأيبيات المتصلة بالشبكة الخاصة بك ويعطيك تحديث دوري لأي إتصالات جديدة أو مشبوهة بالشبكة الخاصة بك،مع تنبيهات صوتية في العديد من الأوقات.
البرنامج هو WHOS IN MY WIFI وهو برنامج أكثر من رائع لحماية شبكة الويفي الخاصة بك من الإختراق ومعرفة المتصلين بالشبكة فور دخولهم.
وبرنامج WHOS IN MY WIFI هو بسيط للغاية مع واجهة مستخدم سهلة ولا يتطلب أي خبرة كبيرة في التعامل مع الشبكات، وهي ميزة غير موجودة في كثير من البرامج المعقدة.
كيف تعرف المتصلينة بشبكة الأنترنت الخاصة بك ومن يقومون بسرقة الويفي الخاص بك

وسنشرح لكم اليوم طريقة تحميل وتنصيب برنامج WHOS IN MY WIFI من موقعه الرسمي مع طريقة عمله وإكتشاف المتطفلين على شبكة الوايفي الخاصة بك.
والأن نترككم مع الفيديو بالصوت والصورة لكيفية عمل برنامج WHOS IN MY WIFI أما رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي فتجدونه تحث أسفل الفيديو.



رابط تحميل برنامج WHOS IN MY WIFI

ولمشاهدة حلقة كيفية قطع الأنترنت أنقر على الرابط في الأسفل.

التحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وقطع الانترنت على المتصلين معك في الشبكة 2014