القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع فايسبوك يطلق غرفا خاصة للدردشة عبر تطبيقه الجديد ROOMS

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كما نعرف فإن موقع الفايسبوك إكتسب شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث يحاول الأن وبكل الأشكال السيطرة على سوق الإتصال والتواصل، وكان هذا واضحا من خلال شراء موقع الفايسبوك لمجموعة من التطبيقات الصاعدة بقوة والتي كان يتخوف خبراء الفايسبوك من أن تقوم هذه التطبيقات بسحب البساط من تحث موقع الفايسبوك وتضعف نفوذه واستحواذه على عالم التواصل الإجتماعي داخل الشبكة العنكبوتية.
ولكن أصبحت خطة الفايسبوك الجديدة تقتضي إنشاء تطبيقات جديدة تحوز إهتمام متتبعي جديد تكنولوجيا الإتصال والتواصل فكان الأمر منها أن تنشئ تطبيقا جديدا تحث مسمى ROOMS والذي يوفر غرفا للدردشة خاصة بمن ينزلون تطبيق ROOMS
على هواتفهم الذكية.
موقع فايسبوك يطلق غرفا خاصة للدردشة عبر تطبيقه الجديد ROOMS
تطبيق ROOM

وفكرة تطبيق ROOMS من فايسبوك تعتمد محاكاة التطبيقات السابقة التي توفر غرف دردشة خاصة لروادها، بهدف التواصل وتبادل الخبرات والتجارب.
وتطبيق ROOMS يمكنك مستعمليه من إنشاء غرف خاصة للتواصل والدردشة مع إمكانية التحكم في الخصوصية ومشاركة هذه الغرف مع أي أشخاص آخرين، وتطبيق ROOMS لا يمكن ربطه مع فايسبوك فهو مستقل تمام الإستقلال عن موقع فايسبوك، حيث بإمكانك التسجيل وعمل حساب بعيدا عن موقع الفايسبوك
التطبيق متوفر لأجهزة الآيفون في إنتظار توفره لحميع الأنظمة.
تحميل تطبيق  ROOMS