الجمعة، 7 نوفمبر 2014

أخطر تطبيقات الهواتف الذكية التي ستساهم في شلل الأدمغة البشرية

أخطر تطبيقات الهواتف الذكية التي ستساهم في شلل الأدمغة البشرية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الأكيد أن للهواتف بصفة عامة خطورة على صحة وحياة الإنسان بشكل كبير ولا يمكن تصوره ولا عمل مقاربة للكوارث التي يمكن أن يسبببها وهذا ما ناقشناه من خلال تدوينة سابقة بإمكانكم متابعتها من هنا:

مجلة ألمانية تحدد مدى خطورة الإشعاعات الناتجة عن الهواتف الذكية الجديد

ولكننا اليوم نتحدث عن التطبيق الجديد المسمى PHTOMATH والذي يقوم بحل المعادلات وبعض التمارين الرياضية بمجرد تصويرها،وذلك من خلال كاميرا الهاتف المنزل عليه تطبيق PHTOMATH.

والتطبيق لا يختزل الأمر في إعطائك النتيجة النهائية للمعادلة بل يعطيك حلولا تفصيلية دقيقة قبل أن يعطيك النتيجة النهائية.

وتطبيق PHTOMATH يستطيع قرائة وتحيين العديد من الرموز الرياضية الجذور الكسور والمعادلات والقوى...
والأمر الخطير في هذا التطبيق هو أنه سيعطل قدرة العقل البشري على الإجتهاد والبحث وحل المسائل والمعادلات والتمارين المتعلقة بمادة الرياضية.
مما أدى بعدد كبير من الأساتذة وأولياء الأمور إلى إستنكار هذه الخطوة التي ستدمر في رأيهم قدرة الشباب على الإجتهاد والتحليل وفكر رموز معقدة كان حريا بهم الإنشغال بها لتطوير مهاراتهم الذاتية.

أخطر تطبيقات الهواتف الذكية التي ستساهم في شلل الأدمغة البشرية

والطامة الكبرى في رأيهم تتمثل في أن تطبيق PHTOMATH لن يتوقف عند هذا الحد بل سوف يتم تطويره وترقيته إلى إصدارات أكثر خطورة من هذه التي علبها الأن، حيث سوف يصبح في الإمكان حل وفك رموز أكثر تعقيدا من ذي قبل.
التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآبل من خلال موقعه الرسمي.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة