القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل مكالمات مجانية من حاسوبك لأي هاتف في العالم عن طريق تطبيق TANGO

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف جميعا على طريقة أكثر من رائعة لعمل مكالمات مجانية من الحاسوب إلى أي هاتف في العالم، ولن نستعين في هذا الشرح بأي موقع،لأن أغلب المواقع التي تقدم خدمة المكالمات المجانية لا توفر إلى مدة وجيزة ومحدودة للغاية ومن ثم تقوم بمطالبتك بالدفع مقابل خدمة الإتصال من حاسوبك إلى أي هاتف في العالم.
وكما قلنا فإن خدمات المكالمات المجانية عبر المواقع تفرض شروطا كثيرة ولا تتيح لك الإتصال نحو كل دول العالم.
ولكننا اليوم سوف نشرح لكم طريقة عمل مكالمات مجانية من الحاسوب إلى الهواتف الذكية بطريقة مجانية ودون أي عناء أو مشاكل أو تقطعات.
كيفية عمل مكالمات مجانية من حاسوبك لأي هاتف في العالم عن طريق تطبيق TANGO
مكالمات مجانية نحو هواتف العالم

طريقة عمل مكالمات مجانية بسيطة عبر تطبيق ال TANGO المعروف لدى مستعملي الهواتف الذكية بشكل كبير، حيث أن تطبيق TANGO أصبح متاحا للحواسيب بحيث يمكنك تحميله وتنصيبه مباشرة على حاسوبك ومن ثم عمل مكالمة بالمجان من حاسوبك إلى أي هاتف ذكي أو حتى حاسوب بشرط أن يكون تطبي TANGO متبثا في ذلك الحاسوب أو الهاتف الذكي.
وسنقوم بشرح مفصل لكيفية تحميل تطبي TANGO للحاسوب وكيفية تنصيبه وعمله ومن ثم إجراء مكالمات مجانية غير محدودة نحو الهواتف والحواسيب.
كيفية عمل مكالمات مجانية من حاسوبك لأي هاتف في العالم عن طريق تطبيق TANGO
مكالمات مجانية

والأن نترككم مع الفيديو الذي سوف نشرح من خلاله طريقة عمل مكالمات مجانية من الحاسوب نحو أي هاتف ذكي في العالم
رابط تحميل تطبيق TANGO  للحواسيب أسفل الفيديو تحث.



رابط تحميل تطبيق TANGO  للحواسيب