القائمة الرئيسية

الصفحات

السكايب يطلق تطبيق SKYPE QUIK لرسائل الفيديو لأصحاب الهواتف الذكية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أطلق العملاق السكايب تطبيق جديد تحث مسمى SKYPE QUIK وذلك بغرض مشاركة الفيديوات وهي محاولة لمحاكاة تطبيقات أخرى مثل VINE و SNAPCHAT إلا أن تطبيق SKYPE QUIK يضم مميزات جديدة تفوق بعضها التطبيقات المذكورة آنفا.
ويمكنك من خلال تطبيق SKYPE QUIK تسجيل فيديوات لا تتجاوز مدتها ستين ثانية وإرسالها إلى أصدقائك وفي مدة أسبوعين سوف يحذف الفيديو من جهاز المرسل إليه، كما يمكن للمرسل تحديد المدة التي سوف يحذف فيها هذا الفيديو.

السكايب يطلق تطبيق SKYPE QUIK لرسائل الفيديو لأصحاب الهواتف الذكية
تطبيق SKYPE QUIK

ويتيح نطبيق  SKYPE QUIK تسجيل مقاطع فيديو وإرسالها الى صديق واحد أو مجموعة من الأصدقاء، كما يتوفر التطبيق على خاصية QIK FILKS والذي يمكنك من إرسال فيديوات لا تتعدى مدتها 5 ثواني كرد على الفيديو المرسل إليك.
السكايب يطلق تطبيق SKYPE QUIK لرسائل الفيديو لأصحاب الهواتف الذكية
SKYPE QUIK
التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد ولآيفون وهواتف ويندوز فون الشئ الذي يمكن من تبادل الفيديوات مع أصحاب هواتف تعمل بأنظمة أخرى.
حمل تطبيق SKYPE QUIK من منصة GOOGLE PLAY