-->

الخميس، 16 أكتوبر 2014

مجلة ألمانية تحدد مدى خطورة الإشعاعات الناتجة عن الهواتف الذكية الجديدة

مجلة ألمانية تحدد مدى خطورة الإشعاعات الناتجة عن الهواتف الذكية الجديدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أعلنت المجلة الألمانية شيب أن مخاطر الأشعة المنبثقة من الهواتف الذكية تزداد يوما بعد يوم، وأن لهذه الأشعة خطورة كبيرة على خلايا الدماغ، لدى وجب على كل مشتري لأي هاتف ذكي أن يتأكد من أن قيمة "سار" منخفضة إلى أقصى حد ممكن.
وتمثل قيمة سار قوة الإرسال في الهاتف النقال، والتي يجب أن لا تتعدى في حدها الأقصى 2 وات في الكيلومتر الواحد.


مجلة ألمانية تحدد مدى خطورة الإشعاعات الناتجة عن الهواتف الذكية الجديدة
خطورة الهواتف على الدماغ

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن الهواتف الذكية من الجيل الجديد تعرف نسبة منخفضة من الأشعاعات حيث أشارت المجلة إلى أن هواتف SONY EXPERIA Z3 و SAMSUNG GALAXY S5 و HTC 1M8 و iPHONE 6 تصدر عنها إشعاعات لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المستعملين.
وأكدت المجلة على ضرورة التأكد من قيمة "سار" قبل شراء أي هاتف كيفما كان نوعه، بالإضافة إلى جعل الهاتف بعيدا قدر الإمكان ومحاولة إختزال المكالمات في أقل قدر ممكن من الزمن، مع تفضيل إجراء المكالمات في حين تكون فيه الإشارة قوية لإن نسبة التعرض للإشعاع تكون أقل.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة