القائمة الرئيسية

الصفحات

إكتشاف KEYLOGGER داخل نظام التشغيل ويندوز 10 WINDOWS كيف ذلك ولماذا ؟

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بعد أن كنا تطرقنا فيما مضى الى مشكلة وجود اختراق لخصوصية مستعملي نظام ويندوز 10 WINDOWS من خلال شرح شامل لهذه المشكلة ،تابع الشرح عبر هذا الرابط 

إكتشاف كارثة داخل نظام التشغيل وندوز 10 WINDOWS

اليوم نعود للحديث عن هذه المشكلة فالأمر منطقيا غير مقبول لأنك بتثبيتك للويندوز 10 WINDOWS على حاسوبك توافق على أن تقوم شركة MICROSOFT بأخد مختلف معلوماتك الحساسة وهذا بموافقتك الشخصية فالأمر لم يعد تجسسا بل أصبح أشبه باتفاق بينك وبين الشركة.
إكتشاف KEYLOGGER داخل نظام التشغيل وندوز 10 WINDOWS كيف ذلك ولماذا ؟
نظام ويندوز 10 windows 
وكان الأمر الذي جعل الكثيرين يبحثون بشكل كبير في هذا نظام ويندوز 10 WINDOWS هو الصبغة التي أضفت عليه شركة MICROSOFT، بالإضافة الى نسخته المجانية والتجريبية.

ويبقى أن هناك تطبيق أشبه بال KEYLOGGER يقوم بنقل كل معلومات لوحة المفاتيح والصورة والصوت الى شركة MICROSOFT مع موافقة المستخدم على هذه الخطوة.

ولكن يبقى هناك أمر اخر هو امكانية ان شركة MICROSOFT تستخدم هذا ال  KEYLOGGER ليس للتجسس عليك بل لمعرفة المشاكل التي قد تواجهك في استعمال هذا النظام ومن ثم تكوين فكرة متكاملة عن مجموع المشاكل التي صادفت مستخدمي نظام ويندوز 10 WINDOWS ومحاولة تجاوزها في النسخة النهائية من نظام ويندوز 10 WINDOWS،وهذا التأويل ممكن.
أما امكانية استخدام نظام ويندوز 10 WINDOWS كنظام أساسي فتبقى راجعة للمستخدمين بالأساس نظرا لما شاب هذا النظام من مشاكل، بالإضافة الى ما سيعرفه خلال الأيام القليلة المقبلة.