-->

الاثنين، 6 أكتوبر 2014

JOHN GARDON BADEN من أكثر المطلوبين من ال FBI بسبب جرائم إلكترونية

JOHN GARDON BADEN من أكثر المطلوبين من ال FBI بسبب جرائم إلكترونية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبر جون جردن بايدن من أكثر الأشخاص المبحوث عنهم من قبل ال FBI بسبب جرائم إلكترونية تتمثل في انتحال شخصية مجموعة من الناس والسرقة بأسمائهم حيث أن عدد الأشخاص المتضررين بلغ أكثر من 40000 فرد نعم أربعين ألف ليست 4000 أو 400.


JOHN GARDON BADEN من أكثر المطلوبين من ال FBI بسبب جرائم إلكترونية
جرائم إلكترونية

ولم يكن جون جردن بايدن لوحده من قام بهذه العمليات بل تمكن من فعل كل هذا بمساعدة صديقيه جايسن بيلي و فكتور فرنانديز.
كان هذا الثلاثي يعمل من المكسيك ونفذت معظم عمليتهم من المكسيك نجح الثلاثي للوصول إلى خوادم سمسار الرهن العقاري مقرها الولايات المتحدة، دون أي إذن من استغلال نقاط الضعف الموجودة.
وتضمنت عملياتهم سرقة أسماء وتاريخ ولادة والأصول والمعلومات الضريبية وبالطبع أرقام الضمان الاجتماعي. وفقا لبيان صدر عن مكتب التحقيقات الفيدرالي، أنفق الثلاثي المال المقرصن على شراء الأجهزة الالكترونية.وقد تم تقدير الخسائر بملايين الدولارات.
وتم إعتقال كل من جايسن بيلي و فكتور فرنانديز فيما بقي جون جردن بايدن حرا طليقا، حيث رصد مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي مبلغ 5000 دولار لمن يعطي أي معلومة يستدل بها على مكان جون جردن بايدن.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة