القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لتحميل وتنصب نظام KALI LINUX خطوة بخطوة على جهاز وهمي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا   ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن أغلبكم سمع عن نظام الكالي لينكس KALI LINUX وهو توزيعة من توزيعات نظام LINUX  بإمكانكم التعرف على نظام التشغيل لينكس LINUX بشكل أكبر من خلال الدورة المجانية التي لم تنتهي بعد من خلال هذا الرابط
دورة تعلم واحتراف نظام LINUX
وما يهمنا اليوم هو توزيعة كالي لينكس KALI LINUX  وهي مختصة في تجارب الحماية والأمن المعلوماتي واختبار الإختراق، وذلك لما توفره من أدوات لإختبار الإختراق على سبيل المثال نذكر برنامج الوايرشارك WIRESHARK وهم معد لتحليل الحزم المتبادلة بين الشبكات، وكذلك برنامج نماب NMAP زيادة على برامج أخرى لكسر وإستخراج الكلمات السرية كبرنامج جون ذا ريبر JOHN THE RIPPER.


أسهل طريقة لتحميل وتنصب نظام KALI LINUX خطوة بخطوة على جهاز وهمي
كالي لينكس KALI LINUX

على أننا اليوم سوف نتطرق لكيفية تحميل نظام  كالي لينكس KALI LINUX وكيفية تنصيبه بالطريقة الصحيحة على جهاز وهمي VMWARE WORKSTATION .
وطريقة اليوم في تنصيب نظام كالي لينكس KALI LINUX تعد من أبسط وأسهل وأفضل الطرق لتنصيب نظام كالي لينكس KALI LINUX.
أسهل طريقة لتحميل وتنصب نظام KALI LINUX خطوة بخطوة على جهاز وهمي
نظام كالي لينكس KALI LINUX

حيث أن العديد يحاول تحميل نظام كالي لينكس KALI LINUX لكنه للأسف يخفق في تحميل النسخة الصحيحة، وحتى لو أنه حمل النسخة الصحيحة من نظام كالي لينكس KALI LINUX، قد يقع في مشكلة التطابق بين النظام الوهمي ونسخة الكالي لينكس KALI LINUX.
ولن يكون هذا الفيديو اليوم الوحيد عن نظام كالي لينكس KALI LINUX بل ستكون هناك فيديوات عن هذا النظام كثيرة بإذن الله، إلا أنه يفضل متابعة دورة لينكس LINUX لأخذ فكرة شاملة عن هذا النظام ولأن هناك أمورمهمة سبق ذكرها هناك.
رابط لجميع فيديوات دورة LINUX أنقر هنا .
والأن نترككم مع فيديو طريقة تحميل وتنصيب نظام  كالي لينكس KALI LINUX بالطريقة الصحيحة مع الشرح المفصل بالصوت والصورة.