-->

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

شركة GOOGLE تسعى إلى كسر هيمنة الشركات الموزعة للأنترنت عبر تقنية لاسلكية

شركة GOOGLE تسعى إلى كسر هيمنة الشركات الموزعة للأنترنت عبر تقنية لاسلكية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قامت شركة GOOGLE بتقديم طلب للجنة الإتصالات الإتحادية الأمريكية لكي يتم تمكينها من القيام بتجربة تقنيتها الجديدة والتي تسعى من خلالها إلى تغطية مدينة كاليفورنيا بالأنترنت دون إستعمال أي من الأشكال المتعارف عليها في توصيل الأنترنت لدى شركات توزيع الأنترنت.
بحيث لن يصبح هناك أي داع لإستعمال وصلات الأنترنت المعتمدة في كل دول العالم، وستكون هذه التقنية أسرع وأقل تكلفة من التقنيات الأخرى المستعملة في توصيل الأنترنت.
google fiber 

ومما لا شك فيه أن شركات الإتصال سوف تقوم بحشد الدعم لمهاجمة مشروع GOOGLE الجديد، لأنه سيشكل ضربة قاضية لهذه الشركات التي تبسط هيمنتها على هذا المجال لسنوات عديدة.
وتوفر شركة GOOGLE الأنترنت في الولايات المتحدة عبر خدمتها الشهيرة GOOGLE FIBER، مما يوحي بأن هذه الشركة تسعى فقط إلى تطوير هذه الخدمة وجعلها أكثر سرعة وأقل تكلفة.
ويبقى السؤال هو هل تسى شركة GOOGLE إلى منافسة شركات الإتصال بشكل فعلي ؟ أم أن هذه التجارب يمكن إدراجها في سلسلة التجارب التي تقوم بها شركة GOOGLE؟
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة