القائمة الرئيسية

الصفحات

موصفات ومميزات وموعد إطلاق النسخة التجريبية من نظام الويندوز WINDOWS 10

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تاريخ إصدار نظام WINDOWS 10
أبرز المواقع التكنولجية العالمية تجمع على أن واحد أكتوبر 2014، أي يوم الغد هو موعد إطلاق النسخة التجريبية من WINDOWS 10 
على أن الإصدار التجريبي من نظام الويندوز WINDOWS 10 سيكون متاحا للتحميل والتجربة في نسخة يستهدف منه المطورون سج نبض مستعملي نظام ال WINDOWS والوقوف على أي ثغراث حتى يتم ترقيعها في الإصدار النهائي والمستقر من نظام التشغيل WINDOWS 10 والذي سوف يصدر في النصف الثاني من العام المقبل.
موصفات ومميزات وموعد إطلاق النسخة التجريبية من نظام WINDOWS 10
تحميل ويندوز 10

موصفات ومميزات نظام 10 WINDOWS
جديد الويندوز 10 WINDOWS هو عودة قائمة ابدأ الى وضعها الطبيعي كما كان منتظر وجعل واجهة سطح المكتب أكثر عملية وواقعية مما كان عليه الحال في WINDOWS 8،بالإضافة الى محرك بحث خاص تم دمجه داخل نظام ال الويندوز 10 WINDOWS.
وأصبح التنقل بين تطبيقات الوندوز أكثر سلاسة من ذي قبل مما يعطي انطباعا لدى كثير من الخبراء أن الويندوز 10 WINDOWS ستكون بديلا ناجحا للنظام الذي كان معمولا به قبلها.
موصفات ومميزات وموعد إطلاق النسخة التجريبية من نظام WINDOWS 10
تحميل نظام ويندوز 10

وسنحاول بإذن الله تزويكم باجديد 10 WINDOWS فور نزول النسخة التجريبية غدا بإذن الله وكذلك روابط تحميل نظام 10 WINDOWS ومجموعة من الشروحات عن هذا النظام.
لا تنسى مشاركة هذا الموضوع عن نظام التشغيل ويندوز 10.