-->

الأحد، 28 سبتمبر 2014

عاش مستعملوا موقع TELEGRAM نهاية أسبوع كارثية بسبب هجمات ال DDOS ATTACK

عاش مستعملوا موقع TELEGRAM نهاية أسبوع كارثية بسبب هجمات ال DDOS ATTACK

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
عااش مستعملوا موقع TELEGRAM نهاية أسبوع كارثية بسبب هجمات ال DDOS ATTACK إذ أن مستعملي الموقع عاشوا أوقات صعبة بسبب سقوط الموقع أكثر من مرة نتيجة توالي الهجمات عليه مرارا وتكرارا.
موقع التليغرام
الأمر الذي خلق فوضى عارمة داخل أوساط مستعملي موقع ال TELEGRAM حيث توصل مسؤولوا الموقع بكم هائل من الشكاوي نتيجة انهيار الموقع بشكل متكرر، الأمر الذي جعل مسؤولي موقع ال TELEGRAM يبحثون عن سبب المشكلة .
وبعد مدة وجيزة اكتشفو أن الموقع كان عرضة لهجمات ال DDOS ATTACK من مختلف دول العالم، بعد هذا تم اصلاح المشكل حسبما صرح أحد مؤسسي الموقع على حسابه في التويتر، لكن بعد ساعات قليلة تلقى الموقع هجمات أعنف وأقوى، مما جعل مستخدمي الموقع في حيرة من أمرهم.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة