القائمة الرئيسية

الصفحات

وبعد انتظار طويل تعود شركة ابل للرد على مشكلة انحناء هاتف iPhone 6 plus وتطمئن زبنائها

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 
بعد ترقب طويل لمستعملي هاتف  iPhone 6 plus الذين كانوا منتظرين وبشدة رد شركة ابل على الإنحناء الذي يتخلل هاتفها  iPhone 6 plus.
جاء الرد من شركة ابل بأن المشكلة كانت بالحسبان عند تصميم الهاتف لأول مرة وأن النسخ التي هي قابلة للإنحناء والإعوجاج قليلة ومعدودة على رأس الأصابع،ودليل الشركة على ذلك أنها تلقت تسعة شكاوي فقط بخصوص هذه مشكلة إنحناء هاتف  iPhone 6 plus.
ومن خلال ما أوضحته الشركة فإنها قد استخدمت أفضل وأقوى أنواع الألمنيوم في الهيكل الخارجي لل iPhone 6 plus، لتفادي أي مشكل من هذه النوعية.
 iPhone 6 plus 

والجيد في الأمرأنه من بنود شراء هذا الهاتف إمكانية إستبدال هاتف iPhone 6 plus في حالة ما إذا أتبتث المعالجة الميكانيكية وجود أي خلل في هاتف iPhone 6 plus.
وبهذا تكون شركة ابل قد ردت على كل منتقيدها وأعطت الثقة لكل زبنائها بخصوص هاتفها  iPhone 6 plus الذي بيعت منه مايفوق 10 ملايين نسخة.