القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف بمواصفات خارقة من هواوي لمنافسة سامسونغ

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

هاتف بمواصفات خارقة من هواوي لمنافسة سامسونغ


لم تكد سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد "غالاكسي نوت 4" على هامش مشاركتها في مؤتمر "آي أف أيه" في برلين، حتى كشفت هواوي الصينية عن هاتف جديد قادر على منافسة نظيره الكوري الجنوبي بقوة. 

فقد أكدت هواوي أن هاتف "أسيند مايت 7" هو الأقوى في فئته، إذ جرى تزويده بمعالج ثماني النواة من إنتاج الشركة نفسها، مشيرةً إلى أنه يملك خاصية متطورة للحفاظ على طاقة البطارية التي تصل سعتها إلى 4100 مللي أمبير. 


يتميز الهاتف الجديد بتصميمه الحديدي بنسبة 95 في المائة، وخاصية فتح الشاشة عبر بصمة الإصبع، وشاشته الضخمة التي يصل حجمها إلى 6 بوصة، فضلاً عن أنه متوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي. 


"أسيند مايت 7" سيكون متوفرا بنسختين، الأولى تتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 3 غيغابايت، وسعة تخزين داخلي 32 غيغابايت، أما الثانية فتتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 2 غيغابايت، وسعة تخزين داخلي 16 غيغابايت. 


تبلغ دقة كاميرا هواوي الخلفية 13 ميغابيكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، على أن يعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد "كيت كات 4.4"، ويدعم الاتصال بشبكات إنترنت الجيل الرابع (أل تي إي).