القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة تؤرق مستعملي موقع PAYPAL عند إرسال الأموال إلى البطاقة المصرفية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 
لأسابيع عدة ونحن نعاني من مشكلة كبيرة مع موقع PAYPAL عند محاولة إرسال الأموال من موقع PAYPAL الى البطاقة المصرفية تظهر هذه الرسالة :
"We're sorry. There's been an intermittent communication problem. Please try again later."
nous somme désolés. un probléme de communication s'est produit veuillez réessayer ultérieurement


للوهلة الأولى كنت أظن أن المشكل من بطاقة MY ECARD لكن اتضح العكس بعد أن قمت بالإتصال هاتفيا بموقع PAYPAL تم إخباري أن هناك مشكل بالموقع وأنه سيتم إدراج إسمي ضمن لائحة الأشخاص الذين لديهم نفس هذا المشكل
وبعد الإنتظار لمدة ليست بالقليلة أعدت الإتصال بهم فطلبو مني نسخ ال CODE SOURCE الخاص بصفحة التي فيها المشكل وإرسالها إليهم ومن ثم تغيير المتصفح، قمت بذلك دون جدوى.
وأعدت الإتصال للمرة الثالثة بالموقع وكل ما يخبرونك به هو أنك لست وحدك صاحب المشكل المرجو الإنتظار حتى يتم حل هذا المشكل.
مشكلة تؤرق مستعملي موقع PAYPAL عند إرسال الأموال إلى البطاقة المصرفية
مشكلة في موقع بايبال
فراسلتهم عبر الفايسبوك فكان الجواب مرة أخرى هو طلب الإنتظار سنعمل عل حل المشكل.
كما هو موضح من خلال الصورة.
مشكلة تؤرق مستعملي موقع PAYPAL عند إرسال الأموال إلى البطاقة المصرفية
مشكلة تحويل الأموال في موقع PAYPAL 


والجدير بالذكر أن العديد من مستعملي موقع بايبال عبر العالم عانوا من نفس المشكلة ولكن بعد الإتصال بالموقع تم إصلاح المشكل في ظرف أيام قليلة.

المشكلة كبيرة لأن كل أرباحي من الأنترنت أتوصل بها عن طريق بايبال، ومما زاد الطين بلة أنني في غاية الحاجة الى هذا المال، وجربت كل الطرق المتاحة لحل هذا المشكل دون أي فائدة تذكرولم يبقى الا الإنتظار...